المحتوى الرئيسى

كانوا هيبيعوها خردة.. 5 عاطلين وراء سرقة أسلاك محطة كهرباء "الكريمات"

11/14 15:21

كشف ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، لغز سرقة أسلاك الضغط العالي بصحراء "الكريمات"، الواصل بين محطة توليد الكهرباء بالكريمات ومحطة توزيع الكهرباء فى بني سويف، بمنطقة أطفيح.

وتوصلت القوات تحت قيادة اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة، 5 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة أسلاك الكهرباء، لبيعها "خردة".

وألقي القبض على المتهمين، وأمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ من محامي الشركة المصرية لنقل الكهرباء لمركز شرطة أطفيح، أفاد بأنه خلال المرور الدوري على أبراج الضغط العالي تبين تعرض برج الضغط العالي بصحراء الكريمات والواصل بين محطة توليد الكهرباء بالكريمات ومحطة توزيع الكهرباء في بني سويف، الاختلاف عن طريق "قص قواعده الأربعة" دون سقوطه أرضا أو انقطاع أسلاك الضغط العالي التي يحملها.

وجرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الجيزة والأمن العام والكهرباء والأمن الوطني لكشف غموض وملابسات الواقعة، وأسفرت الجهود أن وراء ارتكاب الواقعة 5 عناصر جنائية مقيمين دير الميمون أطفيح.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل