المحتوى الرئيسى

فوز عمر عجلان برئاسة اتحاد طلاب جامعة أسوان بالتزكية (صور)

11/14 21:26

أسوان – إيهاب عمران :

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسوان، اليوم الخميس، فوز الطالب عمر عجلان، بمنصب رئيس اتحاد الجامعة بالتزكية.

وأكد الدكتور أحمد غلاب، رئيس الجامعة، على أهمية دور اتحاد الطلاب في المشاركة بكافة الأنشطة والفاعليات، باعتباره حلقة وصل بين الطلاب وإدارة الجامعة.

وأضاف أن الفوز في انتخابات اتحاد الطلاب يعتبر مسئولية كبيرة على عاتق أعضاء الاتحاد، لخدمة زملائهم الطلاب بالجامعة، وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى أن الانتخابات تعتبر تجربة سياسية مفيدة لجميع الطلاب المشاركين فيها بمختلف الكليات.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة لأعضاء اتحاد الطلاب الجدد، برئاسة الطالب عمر عجلان، عقب فوزهم في الانتخابات التي أجريت اليوم بمقر الجامعة بصحاري.

وأوضح الدكتور أيمن عثمان، نائب رئيس جامعة أسوان للدراسات العليا والبحوث ورئيس الجنة المشرفة على الانتخابات، أن الانتخابات أجريت في شفافية تامة، وتم إتاحة الفرصة الكاملة لكل الطلاب في اختيار من يمثلهم، فضلًا عن المشاركة الإيجابية.

وشهدت الانتخابات منافسة قوية على كافة اللجان الفنية والثقافية والرياضية، والعمل على المشاركة الفعالة في كافة الأنشطة الطلابية والتي انتهت بفوز عمر عجلان، رئيسًا لاتحاد طلاب الجامعة بالتزكية، وفوز إبراهيم عبداللاه عبدالرازق، بمنصب نائب رئيس الاتحاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل