المحتوى الرئيسى

ضبط عصابة نسائية تخصصت في سرقة السيدات بمكاتب البريد في القاهرة

11/14 14:09

تمكنت أجهزة الأمن في القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من سيدتان تخصصن في سرقة السيدات المترددات على مكاتب البريد بمنطقتي عزبة النخل، عرب الطوايلة دائرة القسم بأسلوب النشل.

وردت معلومات للمقدم كريم البحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، مفادها أن "ن.س" بدون عمل، "س.د" تنتحل اسم فاطمة درويش بدون عمل ومقيمة بذات العنوان يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيدات المترددات على مكاتب البريد بمنطقتي عزبة النخل، عرب الطوايلة دائرة القسم بأسلوب النشل.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق، للقبض على المتهمين.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن الرائدان أيمن فؤاد ومحمود الحسيني، معاونا مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال تواجدهما بمنطقة عرب الطوايلة دائرة القسم وبحوزتهما المضبوطات التالية مبلغ مالي50 ألف جنيه، نصل معدني كتر.

وبمواجهتهما أمام العميد أحمد البستاني، مفتش الأمن العام، بالتحريات أيداها وأقرا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات واقعة سرقة إحدى السيدات بذات الأسلوب عن طريق قطع حقيبة يدها باستخدام الأداة المضبوطة بحوزتهما أمكن التوصل الي المجني عليها وتدعى "إ.ع" ربة منزل والتي تعرفت علي المتهمتان واتهمتهما بالسرقة وقررت بأنها كانت في سبيلها للإبلاغ.

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب على النحو التالي سرقة مبلغ مالي 4000 جنيه من "ر.ي" ربة منزل، سرقة هاتف محمول من "م.إ" موظفة، سرقة 6 آلاف جنيه من "م.ا"، سرقة 800 جنيه من "د.م" ربة منزل وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليها الثانية وأقرا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية باستدعاء المجني عليهن تعرفت الثانية على الهاتف واتهموهما بالسرقة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل