المحتوى الرئيسى

خاص.. دبي تؤهل محمد صلاح لاستئناف البريمييرليج

11/14 23:00

وصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول إلى مدينة دبي، مساء الأربعاء، لتلقي العلاج اللازم بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع ناديه، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغادر صلاح معسكر منتخب مصر، بعد التأكد من عدم جاهزيته لقيادة "الفراعنة" في مباراتي كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية "الكاميرون 2021".

وعلمت "العين الرياضية" أن صلاح وصل إلى دبي، تمهيدا لبدء برنامجه، بعد أن عقد في وقت سابق اجتماعا مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، والذي قرر استبعاده من المباراتين، حفاظا على سلامته.

وكان صلاح عرض على البدري المشاركة في المباراتين والتحامل على نفسه، من أجل مصلحة الفريق، وهو ما رفضه المدير الفني جملة وتفصيلا.

ويعاني صلاح من إصابة في الكاحل منذ مشاركته في لقاء ليستر سيتي، يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما تسبب في غيابه عن لقاء الكلاسيكو أمام مانشستر يونايتد، الذي انتهى بالتعادل 1-1.

ورغم عودة صلاح للمشاركة في المباريات التالية، إلا أنه غادر معظمها قبل نهايتها، واضطر لوضع أكياس من الثلج على موضع الإصابة، وكان يكتفي بالتدريبات البدنية في صالة الألعاب الرياضية.

وكانت بعض التقارير أكدت رفض ليفربول مشاركته مع المنتخب المصري في المباراتين المقبلتين خشية تفاقم الإصابة، وهو ما دفع النادي الإنجليزي لإرسال فريق طبي لعلاجه في حالة تجددها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل