المحتوى الرئيسى

إريكسون تسلط الضوء على أحدث الابتكارات التكنولوجية في مؤتمر الاتصالات الافريقية 2019

11/14 13:01

استعرضت إريكسون في إطار فعاليات مؤتمر الاتصالات الافريقية 2019 في مركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات بجنوب إفريقيا من تاريخ 12 وحتى 14 نوفمبر، دورها الحيوي في تعزيز الذكاء والاستدامة والاتصال في القارة السمراء. حيث قام خبراء إريكسون بعرض مجموعة واسعة من حالات الاستخدام الجديدة وذات الصلة، بالإضافة إلى إقامة العديد من الشراكات المبتكرة لتوفير فرص جديدة في المنطقة.

ويركز موضوع هذا العام على بناء شبكة متطورة لتقنية الجيل الرابع حالياً تمهيداً لإطلاق تقنية الجيل الخامس مستقبلاً عبر القارة، لتوفير حلول ذكية وفعالة ستمكّن المزودين من توفير مليار اشتراك في أفريقيا والتحضير للثورة الصناعية الرابعة.

ستقدم إريكسون حلولاً مبتكرة لدعم استراتيجية نمو خاصة بعملائها، ما يتيح لهم التركيز على توفير الخدمات والتقنيات الجديدة، وفي نهاية المطاف تحسين تجربة المستخدم. وعلى مستوى الخدمات الرقمية، تركز إريكسون جهودها على تطوير الخدمات المالية عبر الهواتف المتنقلة، والأمن الإلكتروني وحالات استخدام إنترنت الأشياء – وفيما يتعلق بالخدمات المدارة، ركزت الشركة اهتمامها على عمليات الشبكة الذكية، وتعزيز تجربة العملاء وتحسين الخدمات.

تشمل أبرز العروض التجريبية من إريكسون ما يلي:

· تعزيز نمو نظام إريكسون الراديوي بفضل توفير إمكانات أكثر تطوراً، إضافة إلى تخفيض إجمالي تكلفة الملكية(TCO)، وتعزيز مرونة الطيف العالي والقرارات متعددة المعايير، الأمر الذي مكّن شبكة إريكسون من توفير أفضل خدمات الاتصال على مستوى القطاع، إضافة إلى توفير فرص الأعمال الأفضل في فئتها.

· يؤدي الوصول اللاسلكي الثابت إلى توفير عالم من الفرص، كما تعتبر شبكة النطاق العريض المتنقلة ذات الأداء الجيد عنصراً حيوياً لتقديم خدمة النفاذ اللاسلكي الثابت.

·   تتعاون سويسكوم وإريكسون على نحو وثيق لتشريح الشبكات الخاصة بالاتصالات الحيوية على نحو متكامل، وذلك في إطار مشروع مشترك لنشر واستكشاف حالات الاستخدام الجديدة لشبكات الجيلين الرابع والخامس. ويسلط العرض التوضيحي الضوء على دور تشريح الشبكة في دعم الاتصالات الحيوية الخاصة بالسكك الحديدية باستخدام شبكة الجيل الرابع المطورLTE  القائمة على النطاق العريض المتنقل.

·  حلول إريكسون  Edge للبنية التحتية لوظائف الشبكة الافتراضية  لحوسبة الحافة، والتي تتلاءم على نحو مثالي مع حلول البنية التحتية لوظائف الشبكة الافتراضية  ووظائف التزامن الرئيسية على نحو مثالي.

· عرض خاص بالثورة الصناعية الرابعة، لتقديم لمحة عامة عن فوائد الاتصال بالإنترنت في مجموعة من التطبيقات، من المركبات إلى الطائرات بدون طيار وصولاً إلى إشارات المرور وحتى حقائب اليد! توضح تقنية الواقع المعزز دورتقنية الجيل الخامس في توفير الاتصال والموثوقية والقابلية للتوسع التي تتطلبها الثورة الصناعية الرابعة.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل