المحتوى الرئيسى
تريندات

مأساة عجوز الاسكندرية.. ذهبت للمشاركة في جنازة فقتلها سائق وسرقها

11/14 09:07

"كانت في طريقها لحضور جنازة أحد أقاربها.. ولكنها قتلت ولم تتمكن من المشاركة، وصلت أسرتها عليها الجنازة"، هكذا سجلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بقطاع إدارة البحث الجنائى بالإسكندرية التفاصيل الكاملة لقتل مسنة وإلقاء جثتها فى مصرف، وتبين من خلال الفحص أن سائق تاكسي كانت تستقله الضحية متوجهة للمشاركة فى جنازة، فقتلها وسرق هاتفها المحمول و420 جنيها.

تفاصيل صادمة سطرتها تحريات وتحقيقات ضباط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واعترافات المتهم، وجاءت بداية الواقعة بتلقى قسم ثان الرمل بلاغا بسقوط سيدة بمصرف خلف شركة بالطريق الدائري ووفاتها.

بمجرد تلقى البلاغ، انتقل فريق من المباحث تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إلى مكان الواقعة، لإجراء معاينة ومناظرة للجثة وجاءت كالتالي: "إن الجثة لسيدة في العقد الثامن بكامل ملابسها ولا توجد بها إصابات ظاهرية والعثور بطيات ملابسها على متعلقاتها الشخصية عبارة عن خاتم ودبلة ذهبية وساعد يد".

وبمناقشة الشهود الذين أبلغوا عن الواقعة قالوا إنه أثناء سيرهم بمكان الواقعة تناهى لسمعهم صوت استغاثة لسيدة بالمصرف فقاموا بانتشالها من المياه وتبين لهم وفاتها.. وتبين عدم وجود أي بيانات شخصية تقود المباحث لتحديد هوية الضحية.

وبدأت القوات فى فحص بلاغات التغيب، والخطف، الموجودة في أقسام الشرطة، القريبة وتبين من خلال الفحص أن مدرسا، 42 عاما، حرر محضر بغياب زوجة عمه تحمل نفس مواصفات الجثة، وتم اقتياده إلى المستشفى وتعرف على الجثة وقرر أنها لزوجة عمه وتدعى "ن.ك"، "ربة منزل، 73 عاما، مقيمة بدائرة قسم سيدي جابر" وأنها تعاني من أمراض الشيخوخة ولم يتهم أحدا.

وعقب ذلك بدأ فريق البحث فى فحص خط سير الضحية، وتبين من خلال مراجعة الكاميرات والفحص، إلى قيام المجني عليها باستقلال سيارة أجرة "تاكسي" من أمام منزلها والاتجاه إلى منطقة محرم بك لحضور مراسم دفن أحد أقاربها رفقة أحد سائقي التاكسي أمكن تحديده وتبين أنه يُدعى "م.ا"، 41 عاما، سائق ومُقيم بدائرة قسم ثان الرمل".. وبعد ذلك تم العثور على جثتها.

وتم استئذان النيابة العامة، لضبطه وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، بمواجهته اعترف بقتل الضحية لكن دون قصد.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل