المحتوى الرئيسى

مهرجان الرفق بأولياء الأمور: المدرسة هتجيلك لحد عندك

11/14 05:05

أولياء أمور يقدمون أوراق أبنائهم فى «معرض المدارس»

«معرض للتقديم بالمدارس»، فكرة خارج الصندوق تهدف إلى تسهيل عملية تقديم أولياء الأمور لأبنائهم فى المدارس المختلفة، دون عناء التجول فى المدارس للبحث عن الأفضل.

محمد مصطفى، صاحب الفكرة، التى من المقرر أن تقام خلال الشهر المقبل لتساعد أولياء الأمور على التقديم فى مدارس الجيزة: «أسعار الأبلكيشن غالية جداً، إحنا بنجمع فى المعرض أكبر عدد من المدارس اللغات والناشونال والإنترناشونال، وبنقدم خصم على الأبلكيشن بنسبة 50%، وفى أبلكيشن بيكون مجانى خلال اليوم، وده بيوفر لأولياء الأمور مبالغ مالية ومشقة البحث، واللف فى المدارس».

وحسب «مصطفى» فإنه تم تنظيم المعرض نفسه خلال الشهر الجارى بمنطقة التجمع الخامس بمشاركة 35 مدرسة فى محافظة القاهرة: «المعرض كان فيه قدر كبير من التفاعل من جانب أولياء الأمور، إحنا تردد علينا خلال يومين من إقامة المعرض أكتر من 10 آلاف زائر من أولياء الأمور، وسعداء جداً بالحالة دى فى تعاون بين أولياء الأمور وإدارات المدارس، ولى الأمر بياخد جولة بيعرف مميزات المدارس ويملا الأبلكيشن المناسب لابنه». ويضم المعرض أولياء أمور طلاب فى مراحل تعليمية مختلفة: «إحنا بيجى لنا أولياء أمور الطلاب بداية من مرحلة الحضانة لحد الثانوية، مش مرتبطين بسن معين، أى طالب فى أى مرحلة دراسية من حقه إن ولى أمره ييجى يقدم». ويروى «مصطفى» أن فكرة المعرض خطرت له بناء على تجربة شخصية: «عانيت من تجربة التقديم مع أولادى وكمان سمعت تجارب كتير من قرايبى وعشان كده خطرت ليا الفكرة وبدأت فى تنفيذها».

تشهد مصر يوم الجمعة المقبل، كتلة هوائية قادمة من جنوب أوروبا تتسبب في انخفاض درجات الحرارة بمعدل من 4-5 درجات لتعود إلى معدلاتها الطبيعية

على مدار الشهرين الماضيين، لقي 3 أشخاص مصرعهم بسبب حوادث انفجار هواتف محمولة، لذا نستعرض طرق تفادي هذه الكارثة

تحدث مجموعة من خبراء الصحة عن تأثير بعض المواد على إنتاج هرمون الأنوثة عند الرجال

لقي شاب هندي، يبلغ من العمر 22 عامًا، مصرعه بعد انفجار هاتفه المحمول أثناء الشحن، وهو نائم في نفس الغرفة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل