المحتوى الرئيسى
تريندات

خاص| منافس المصري وبيراميدز: سنلعب للتأهل رغم صعوبة المجموعة

11/13 16:55

أكد المدير الرياضي لفريق نواذيبو الموريتاني شيخنا محمدي، على صعوبة المجموعة، التي وقع بها فريقه في دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعدما حل بجوار فريقي المصري البورسعيدي وبيراميدز، بالإضافة لنادي رينجرز النيجيري.

وقال "محمدي"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "المجموعة صعبة لتواجد أندية قوية ومتمرسة، سواء تاريخيا أو مؤخرا بحكم أننا نشارك لأول مرة".

وتابع: "التواجد مع فريقين مصريين كبيرين مهم لجودة خامات اللاعبين المصريين، وتطور الكرة المصرية، مما يحتم علينا المزيد من العمل للمنافسة واكتساب الخبرات في مناسبات رياضية مثل هذه البطولة".

وأوضح أن فريقه سيلعب من أجل تحقيق الانتصار والتأهل، وسيخوض كل مباراة وفق ظروفها الخاصة.

وتحدث المدير الرياضي للفريق الموريتاني عن اللعب في مصر هذا الموسم، بعد خوض مباراته الموسم الماضي أمام أهلي بني غازي الليبي على ستاد بتروسبورت، في دوري أبطال أفريقيا، قائلاً: "بعد زيارتين لمصر الموسم الماضي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، والكان الأخير، والحفاوة والمؤازرة والمعايشة مع الجماهير والشعب المصري الكريم، الذي يشجع كرة القدم أولاً، نشعر براحة وتألف أكثر في الأجواء المصرية، ودافع لتقديم الأفضل".

واختتم شيخنا محمدي حديثه حول استعدادات فريقه للمرحلة المقبلة قائلا: "لقد خضنا مباراة في البطولة الوطنية الموريتانية، وسنلعب مباراة آخرى بعد التوقف الدولي قبل السفر لملاقاة الشرطة العراقي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ضيق الوقت وتداخل المباريات والمشاركة على أكثر من جبهة، يجعل من إقامة معسكرات خاصة للمسابقة أمر مستحيل، لكن مع توالي المباريات ونسقها التصاعدي، سيكون ذلك خير إعداد للبطولة الأفريقية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل