المحتوى الرئيسى

«سرق توك توك من امبابة».. كشف لغز العثور على جثة شاب بمنشأة القناطر | المصري اليوم

11/13 12:54

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لغز العثور على جثة شاب على حافة ترعة بقرية ذات الكوم بمنشأة القناطر، وتبين أنه تم شابفي العشرينات من العمر، وتم ضبطه أثناء سرقته توك توك بمنطقة إمبابة، وأن عامل الجراج وشقيقه تخلصوا من الجثة وألقوا بها في الترعة.

بداية الواقعة ببلاغ لقسم شرطة منشأة القناطر، بالعثور على جثة على شاب على حافة الترعة بقرية ذات الكوم مركز منشأة القناطر.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتبين أنها لشاب مجهول الهوية في العقد الثالث يرتدي تيشرت زيتي وبنطال جينز وبه عدةطعنات وجرح غائر بالرأس.

بالفحص والتحري، ونشر مواصفات الجثة، وردت معلومات لرئيس وضباط مباحث إمبابة تفيد أن شخص بذات الأوصاف تم ضبطه بمعرفةالأهالي بمنطقة القومية العربية أثناء هروبه بتوك توك قام بسرقته من چراچ بمنطقة الحفرية وأن أصحاب الجراج اصطحبوه معهم ولم يظهرمرة أخرى.

باستدعاء عامل الجراج ٣١ سنة، وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات، وقرر أن المجني عليه قام بسرقة توك توك، فقام بملاحقته حتى منطقةالقومية، حيث تمكن بمساعدة الأهالي من ضبطه، وعقب عودته الجراج تعدى عليه ضربا بآله حادة ومطواه، إلا أنه فارق الحياة فقامبمساعدة شقيقية على نقله والتخلص منه، حيث أرشد عن مكان العثور على الجثة،

أمكن التوصل لشخصية المجني عليه تبين أنه بائع متجول ٢٧ سنة، وباستدعاء والدته تعرفت عليه وأنه متغيب من يوم ٩ ولم تحرر محضر غياب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل