المحتوى الرئيسى

النشرة الأوروبية| لوفرين يكشف خطة ليفربول.. رحيل جوارديولا واعتزال فيا

11/13 11:12

يقدم لكم "الوطن سبورت" النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية تقدم يوميا في الصباح والمساء، عن أبرز الأحداث في كرة القدم الأوروبية، والاطلاع على نتائج المباريات وتصريحات المدربين، وأبرز أخبار سوق انتقالات اللاعبين.

ارتبط اسم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي الإنجليزي، بالرحيل عن "سكاي بلو" خلال المرجلة المقبلة، بعد دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية وعلى رأسهم برشلونة، الذي يبحث عن طوق نجاة من الإخفاقات المتكررة لإرنستو فالفيردي هذا الموسم.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية، فإن جوارديولا حسم مصير رحيله إلي أي من الأندية الراغبة في التعاقد معه؛ ليحسم الشائعات التي أشارت إلى رحيله نهاية الموسم الجاري، إذ إنه ينوي البقاء حتى نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي، قبل أن يحدد وجهته الجديدة.

تحدث ديان لوفرين لاعب ليفربول الإنجليزي، عن خطط الريدز التي يعدها قبل انطلاق أي مباراة، بالإشارة إلى أن الريدز يخططون لكل مباراة على حدة، في ظل الضغوطات التي يواجهها خلال المواسم الأخيرة على مستوى جميع المسابقات.

وأكد لوفرين، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن فريقه تعلم دروسا مهمة خلال المواسم الماضية، الأمر الذي جعله ينافس على لقب الدوري الإنجليزي ويتصدر جدول ترتيب البريميرليج بفارق 8 نقاط عن الوصيف ليستر سيتي، قائلاً: "لقد أصبحنا على وعي كافٍ بكيفية التعامل مع الضعوط التي نواجهها خلال الموسم".

استقر الإسباني ديفيد فيا لاعب فيسيل كوبي الياباني، على اعتزال كرة القدم بشكل نهائي عقب انتهاء الموسم الحالي بـالدوري الياباني، إذ إنه يرى أن هذا الوقت هو الأنسب لاتخاذ تلك القرار بعد اتمام عامه الـ37.

وفي مؤتمر صحفي عقده نادي كوبي اليابان، أكد أن القرار نهائي ولا رجعة فيه، خصوصًا أنه جاء بعد دراسة كبيرة، رغم ظهوره بمستوى طيب برفقة الفريق الياباني، الذي فتح له الطريق لإضافة العديد من الأهداف إلى سجله التهديفي، لكنه يرغب في التتويج بلقب الدوري قبل الرحيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل