المحتوى الرئيسى

هل تدفع إنجلترا ثمن المنافسة بين مانشستر سيتي وليفربول؟

11/13 11:02

دخل منتخب إنجلترا في أزمة ليس لها داعٍ، بعدما حدث شجار بين نجم مانشستر سيتي، رحيم سترلينغ، ومدافع ليفربول جو غوميز، خلال التواجد في معسكر "الأسود الثلاثة".

وقرر المدير الفني لإنجلترا، غاريث ساوثغيت استبعاد سترلينغ من تشكيلة الفريق التي ستواجه الجبل الأسود، الخميس، في تصفيات يورو 2020.

ولا شك أن هذه الواقعة تعكس بشكل كبير حجم التنافس الذي بات طاغياً على "البريمير ليغ" بين حامل لقب آخر نسختين، مانشستر سيتي ومنافسه بطل دوري أبطال أوروبا ليفربول.

وشارك سترلينغ في خسارة فريقه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، الأحد الماضي، ودخل في مناوشة كلامية مع غوميز، حيث أنه وفقاً لوسائل الإعلام الإنجليزية، إن سترلينغ أثناء دخوله المطعم في معسكر منتخب إنجلترا، شاهد مجموعة من اللاعبين يضحكون ومن بينهم غوميز.

وذهب لاعب مانشستر سيتي إلى غوميز على الفوز وقال له: "تعتقد أنك رجل كبير الآن"، حيث قوبلت كلمات سترلينغ بمزيد من الضحك، واعتقد اللاعبون أن الأمر مجرد مزاح بين الاثنين، ولكن سترلينغ سار نحو غوميز وحاول جذبه من رقبته، ورد مدافع ليفربول على الأمر بشكل غاضب، قبل أن يتدخل نجوم المنتخب للفصل بين اللاعبين.

وغادر اللاعبون المطعم وتدخل جوردان هندرسون، لاعب وسط ليفربول، للتوسط في الأزمة، حيث التقى غوميز وسترلينغ في الحديقة، واعتذر الأخير عن تصرفه، واتفقا على تجاوز الأمر.

ورغم الاعتذار إلا أن مدرب "الأسود الثلاثة" اتخذ قراراً حاسماً باستبعاد لاعب مانشستر سيتي، ليصبح منتخب إنجلترا أمام أزمة قد تتكرر في الفترة المقبلة، بسبب أن القوام الأساسي للفريق يعتمد بشكل كبير على لاعبي "السيتيزنز" وليفربول.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل