المحتوى الرئيسى

مراكز المنيا تزيل 505 حالة تعد على أملاك الدولة بحملات "حق الشعب"

11/13 18:46

أزالت محافظة المنيا، اليوم، 55 حالة تعدِ، ضمن الموجة الـ14، من حملات استرداد أراضي الدولة، وحفظ "حق الشعب"، والتي تستمر في الفترة من 11 وحتى 25 نوفمبر الجاري، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وأكد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أنه تم إزالة واسترداد 505 حالة تعد، بجميع مراكز ومدن المحافظة، منها 380 حالة إزالة بالبناء، بإجمالي مساحة 24173 متر مربع، و125 حالة إزالة زراعة على مساحة 63252 فدان وقيراط و21 سهم، بالتعاون مع الوحدات المحلية والجهات المعنية، بالتصدِ بكل حسم، وردع المخالفين.

وأشار المحافظ، إلى أن الجميع سواسية أمام القانون، وأنه لن يقبل بأي تهاون في تنفيذ القانون، موجهًا رؤساء المراكز، بالتصدِ بكل حسم لجميع أشكال التعديات، واسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين عليها، وإزالة كافة التعديات.

وأوضح "حسين"، أنه تم التنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية المختلفة على مستوى المحافظة، بالإضافة لجهات الولاية، من أجل تنفيذ إزالات الموجة الـ14 لحالات التعد على الأراضي أملاك الدولة، والتي لا يجوز تقنينها، والحالات التي لم تتقدم بطلبات تقنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل