المحتوى الرئيسى

تويتر تكافح "السلوك السام" لمستخدميها السلبيين - فالصو

11/13 03:01

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر" عن نيتها القيام باختبار خيارات تجريبية جديدة على مستخدميها فى تفاعلهم على المنشورات، بهدف الحد مما أسمته "السلوك السام" والتقليل من التعليقات السلبية.

وذكر موقع "BuzzFeed News"، أن القواعد الجديدة ستطبق خلال الأسبوعين المقبلين، وستدفع المستخدمين للتعليق على تغريدات المستخدمين الآخرين، والرد على التعليقات بطريقة أكثر "تقييدا"، وعدم الاكتفاء فقط بإعادة تغريدها.

وأشار الموقع إلى أن القرار بهذا الشأن تم اتخاذه في نهاية شهر أكتوبر، خلال اجتماع للموظفين في مقر الشركة في سان فرانسيسكو، وسيوفر التغيير الأول للمستخدمين اعتماد رموز تعبيرية لإعادة تغريد منشور مستخدم آخر، بحيث يعبر الناس عن آرائهم من خلالها، وعدم الاكتفاء فقط بإعادة النشر من دون أي رد فعل من جانبهم.

أما التغيير الثانى فيرتبط أيضا برموز تعبيرية، ولكن عند كتابة التعليقات على التغريدات، وفي حالة اختيار الرموز المعبرة عن المشاعر السلبية، سيسأل "تويتر" المستخدم عن سبب عدم رضى المستخدم عن المنشور.

تعرف على ميزة "تويتر" الجديدة لتصفح التغريدات حسب اهتمامك فقط

الأفلام الإباحية والإرهاب.. هكذا يستغل داعش والإخوان "تويتر" لبث العنف والتطرف (صور)

اعرف قصة العثور على بقايا حيوان على رمال شاطئ فى بريطانيا (صور)

وأكد مدير المشاريع في "تويتر" ديفيد جاسكا، أن لديهم في شبكة التواصل، طموحات جادة لتغيير طريقة تفاعل المستخدمين مع بعضهم البعض.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل