المحتوى الرئيسى

مدرب كوت ديفوار بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا: لابديل عن الفوز على زامبيا

11/13 03:00

أكد حيدرا سواليهو المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبي، أن فريقه واجه صعوبات في أول 20 دقيقة من المباراة، مشددا على أن لاعبيه قدموا أفضل ما في وسعهم، ولكن في النهاية نجح المنتخب الجنوب إفريقي في تسجيل هدف وتحقيق الفوز.

ويتصدر منتخب جنوب إفريقيا المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، بعد الفوز على كوت ديفوار بهدف في لقاء اليوم بالجولة الثانية، بينما يحتل المنتخب الإيفواري المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويتبقى لقاء نيجيريا وزامبيا في نفس الجولة.

وأضاف المدير الفني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لاعبونا لم يقدموا الأداء الكافي للفوز؛ ونجح لاعب جنوب إفريقيا في تسجيل هدف الفوز، نحن الأن في انتظار نتيجة مباراة نيجيريا وزامبيا، وليس لدينا أي خيارات للجولة الثالثة والأخيرة، ليس لدينا أي خيار إلا الفوز".

وأردف قائلا: " واجهنا بعض الإصابات والمشاكل البدنية قبل المباراة، لكنهم قدموا أقصى ما في وسعهم خلال اللقاء، الأهم هو كان رضانا بأننا قدمنا ما في إمكاننا، المنافس كان مؤهل بشكل أفضل للعب المباراة".

وأكمل المدير الفني: "لعب ثلاث مباريات في أسبوع واحد، يظهر تعبه على اللاعبين ومدى تأثر اللاعبين بتلاحم المباريات، أعتقد أننا نحتاج إلى التأهيل بشكل جيد، سوف نتعامل مع الوضع من أجل الوصول إلى نصف النهائي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل