المحتوى الرئيسى

عاجل.. السعودية تتراجع.. وتعلن عن مشاركتها في خليجي 24 بقطر

11/12 23:34

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ قليل تراجعه عن عدم المشاركة في كأس خليجي 24 المقرر إقامته في قطر من الفترة 24 حتى 6 من ديسمبر المقبل.

وقال الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي "تويتر" :بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ، إلى اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم ، بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام للفترة من 24 نوفمبر وحتى السادس من ديسمبر 2019 في الدوحة ، قرر اتحاد الكرة مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة اجتماع طارئ للمكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم من أجل بحث عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والخاصة بـ"خليجي 24"، على أن يصدر الإعلان الرسمي لمشاركة "الثلاثي" والإعلان عن موعد القرعة الجديدة، خاصة وأن البطولة ستكون مكونة من مجموعتين.

وكان الاتحادين الإماراتي والبحريني أعلنوا بشكل رسمي منذ قليل تراجعهم أيضًا عن عدم المشاركة، ليتم إعادة القرعة من جديد خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل أن تصبح البطولة مكونة من مجموعتين كل مجموعة بها 4 منتخبات، على أن تكون المنتخبات المشاركة كل من العراق واليمن والكويت وقطر والإمارات والسعودية والبحرين وعمان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل