المحتوى الرئيسى

التأشيرة تحسم موعد جراحة حمدي فتحي وموعد مبدئي للسفر

11/12 21:02

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، ينسق مع سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية ، من أجل سرعة استخراج تأشيرة سفر اللاعب، وأنه في حال استخراجها خلال 48 ساعة سيتم حجز تذاكر الطيران بداية الأسبوع المقبل.

وتابع المصدر أنه حال استخراج التأشيرة خلال الساعات المقبلة، تحدد أحد يومي السبت أو الأحد موعد مبدئي لسفر اللاعب إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبة بعد إصابته أمس خلال معسكر منتخب مصر.

وتابع المصدر أن سفر اللاعب بداية الأسبوع لم يحسم بشكل نهائي، خاصة أنه لم يتم استخراج التأشيرة حتى الآن، إلا أن سمير عدلي قام بإنهاء كافة الأوراق وينتظر تأشيرة اللاعب من أجل حجز تذاكر الطيران.

وقال المصدر إن الجهاز الطبي برئاسة خالد محمود قام بمخاطبة الطبيب الألماني وقام بإرسال التقارير الطبية لحمدي فتحي والأشعة التي خضع لها اللاعب من أجل التجهيز للجراحة.

ويعتبر حمدي فتحي أحد الركائز الأساسية في صفوف النادي الأهلي في منتصف الملعب في حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، كما أن اللاعب بات عنصرًا أساسيًا ضمن حسابات حسام البدري، المدير الفني للفراعنة، حيث نجح اللاعب في إهداء الفوز للمنتخب في اللقاءين الوديين أمام بتسوانا وليبيريا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل