المحتوى الرئيسى

حمدي فتحي يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبة

11/12 20:27

استقر النادي الأهلي، على سفر حمدي فتحي لإجراء جراحة في الركبة في ألمانيا، بعد تعرضه لإصابة بقطع في غضروف الركبة، خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني، أمس، استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 والتي ستقام في الكاميرون.

وأكد الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على سفر حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى ألمانيا لتلقى العلاج اللازم.

وتعرض حمدي فتحي، للإصابة أمس الاثنين، وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عن تعرضه لقطع في غضروف الركبة وخضوعه للجراحة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن اللاعب يعاني من إصابة بقطع في غضروف الركبة من الدرجة الثالثة ويحتاج إلى الخضوع لجراحة عاجلة ومن المقرر أن يغيب لفترة لن تقل عن 4 شهور لإعلان جاهزيته بشكل كامل من أجل المشاركة في تدريبات الفريق ومبارياته.

ويعتبر حمدي فتحي أحد الركائز الأساسية في صفوف النادي الأهلي في منتصف الملعب في حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، كما أن اللاعب بات عنصرًا أساسيًا ضمن حسابات حسام البدري، المدير الفني للفراعنة، حيث نجح اللاعب في إهداء الفوز للمنتخب في اللقاءين الوديين أمام بتسوانا وليبريا حيث فاز الفراعنة بهدف في كلا المبارتين وكان حمدي فتحي صاحب الهدفين قبل تعرضه للإصابة ليتأكد غيابه عن مواجهتي كينيا وجزر القمر  المقرر يوم الثامن عشر من الشهر ذاته في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، الكاميرون 2021.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل