المحتوى الرئيسى

بمساعدة الأهالي.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات بأسيوط

11/12 18:43

تمكن فريق مباحث قسم شرطة أول أسيوط، من ضبط لصا حاول سرقة حقيبة موظفة بجامعة أسيوط، وبتبين من خلال التحقيقات أنه عضو تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات والتليفونات المحمولة بالطريق العام دائرة القسم.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، بوصول بلاغ من الأهالي بضبط لص بناحية شارع سعد زغلول دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، جرى التقابل مع المبلغة "أ. س. س"، موظفة بجامعة أسيوط، ومقيمة دائرة القسم، وقررت أنها حال سيرها بالطريق فوجئت بقيام "ر. ر. ن"، عاطل، ومقيم الطريق الدائري، بناحية مدخل قرية درنكة دائرة القسم، محكوم عليه في قضيتين حُكم مستأنف "تبديد ــ ضرب "، وسبق اتهامه في 3 قضايا "سرقة" مستقلا دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بخطف حقيبة اليد الخاصة بها إلا أنها استغاثت بالأهالي وتمكنوا من ضبطه والدراجة، وبمواجهته  أقر بارتكابه الواقعة بقصد السرقة.

وبتطوير مناقشته، أقر بقيامة بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة وحقائب اليد من السيدات بالطريق العام مستخدماً الدراجة البخارية المضبوطة بالاشتراك مع "ب. ش. ع"، منجد إفرنجي، مقيم غرب البلد، دائرة القسم.

وعقب تقنيين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الثاني، وأقرا بارتكابهما 4 وقائع سرقة من قبل، كما أرشدا على المسروقات، وبعرضها على المبلغين تعرفوا عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل