المحتوى الرئيسى
تريندات

مواصفات تحديث Galaxy S10 لهواتف Note 10 | قل ودل تكنولوجيا

11/12 18:00

قل ودل تكنولوجيا - مرحبا بكم في جناح التكنولوجيا الخاص بموقع قل ودل

وصل آخر تحديث من سامسونج لأجهزة Galaxy S10 بعدة مميزات برمجية أشهرها تطبيق كاميرا جديد ودعم التصفح في وضع الكمبيوتر، كما تضمن التصحيح الأمني.

التحديث يطول البرنامج الثابت ويستهدف كافة هواتف S10 بمعالج إكسينوس، وحاليا يتم إطلاق التحديث بشكل تدريجي في أوروبا، وقريبا في باقي دول العالم بما فيها الدول العربية.

وبفضل هذا التحديث، سيحصل مستخدم هواتف S10 على تطبيق الكاميرا الجديد الذي جاء مع هواتف Note 10، وهو يتضمن ميزة التركيز الحي بالفيديو وبالصور، ووضع ليلي أكثر تطورا، وخرابيش الواقع المعزز (AR Doodle)، وتحسينات على ثبات الفيديو في وضع تسريع الزمن.

الوضع الليلي الجديد سيكون مماثلا لما هو عليه في هواتف Note 10، ما يعني تحسنا كبيرا في نتائج التصوير بالليل بالكاميرا الرئيسية والواسعة، ولأول مرة يقدم الوضع الليلي للعدسة المقربة، ولكاميرا السيلفي.

عند التقريب في ظروف الظلام المعتمة، ستعتمد أجهزة S10 على الكاميرا الرئيسية، وحتى التقريب بالوضع الليلي؛ لكن عندما تُعتمد العدسة المقربة في ظروف أقل عتمة للتقريب، تصبح النتائج أكثر إبهارا عن تلك الملتقطة في الوضع العادي بعد التحديث الجديد. وأدناه ستجد عينات صور تقارن بين الوضع العادي والوضع الليلي بكاميرا السيلفي والعدسة المقربة بعد التحديث.

أما ميزة التصفح في وضع الكمبيوتر (Dex for PC) فهي توفر طريقة مغايرة لتصفح ملفات الهاتف على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز عند توصيله به. كما وتضمن التحديث أيضا ميزة قفل الشاشة الديناميكي (Dynamic Lock Screen) وهي ميزة لتغير مظهر شاشة القفل فيي كل مرة تفتح فيها الجهاز.

وأخيرا، من المتوقع تعميم التحديث لكافة المستخدمين حول العالم قبل انتهاء سبتمبر، على أن يصل بالأسماء G970FXXU3ASIG و G973FXXU3ASIG و G975FXXU3ASIG لكلا من S10e وS10 و+S10 على الترتيب.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل