المحتوى الرئيسى

تريزيجيه: تمنيت اللعب لأستون فيلا.. والأهلي صاحب الفضل عليّ وخلق لي عقلية عظيمة

11/12 16:13

محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا

أجرى الموقع الرسمي لنادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، حوارا مع لاعبه المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع الفريق.

واستطاع محمود تريزيجيه أن يعلن عن نفسه في الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفين في الجولتين الماضيتين من البريميرليج في مرمى ليفربول، الذي يضم مواطنه محمد صلاح، وولفرهامبتون، رغم خسارة الفلاينز بواقع 2-1 في المبارتين.

ورد تريزيجيه على سؤال تفضيله اللعب لأستون فيلا والانضمام إليه، قائلا: "أحب أستون فيلا كثيرا، هو فريق كبير وتمنيت اللعب له، كما أن جماهيره رائعة ويدعمونني كثيرا وأعمل على إسعادهم".

وحول ملعب "أستون فيلا"، قال: "كنت أرغب أن يكون ملعب فيلا بارك منزلي فقد سمعت به قبل انضمامي وهو ملعب رائع".

وعن مساعدة مواطنه أحمد المحمدي له في النادي، أوضح: "المحمدي قدم لي الكثير في الفريق وجعلني أتأقلم هنا، وعلمني كثير من الأشياء التي سأحتاجها هنا، تحدثت معه عن أمنيتي في اللعب بالبريميرليج وخصوصا أستون فيلا، وابتسم لي والآن نحن هنا سويا".

وكشف تريزيجيه عن مثله الأعلى في كرة القدم، قائلا: "الظاهرة رونالدو هو مثلي الأعلى منذ الطفولة، هو لاعب رائع للغاية، كنت أشاهد هذا المهاجم الرائع منذ الصغر وتعلمت منه الكثير، أتذكر له هدفه مع برشلونة حينما مر من جميع اللاعبين، وقتها أذكر تعبير بوبي روبسون  وهو يضع يده على رأسه".

وعبر تريزيجيه عن امتنانه وفخره للعب في المارد الأحمر: "أفتخر باللعب للنادي الأهلي لمدة 14 سنة، فقد ساعدني كثيرا وهو فريق كبير في الوطن العربي، لقد حققت معه العديد من البطولات على المستويين المحلي والأفريقي، تأسست داخل القلعة الحمراء، وتعلمت الكثير داخل الأهلي".

وتطرق إلى تعلمه دروس اللغة الإنجليزية وأفضل لحظاته مع الفريق حتى الآن: "مستمر في تعلم اللغة الإنجليزية هنا، لم أكن أتحدث بطلاقة، وحاليا تطورت في اللغة وسأتحسن مع الوقت، كنت أتحدث الفرنسية عندما ذهبت لبلجيكا، كما كنت أتحدث التركية في فترة لعبي بتركيا، أما عن أفضل لحظاتي كانت الفوز على برايتون فقد كان الفوز مهما في هذه المواجهة ووقتها شعرت بأن جماهير النادي ذهبت للمنزل سعيدة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل