المحتوى الرئيسى

هذا ما ينقصكم للحصول على نوم عميق

11/12 16:01

أعلنت ’ويسبر‘ الشركة الرائدة في قطاع التجارة الإلكترونية للفرشات في الإمارات، عن إطلاقها مجموعة ’إسينشال‘ الجديدة في الأسواق الإماراتية. وتحتوي المجموعة الجديدة على كل مميزات الراحة التي تفتخر شركة ’ويسبر‘ بتوفيرها، بدءاً من تقنيات ’كول سليب‘ لمنح المستخدمين شعوراً بالانتعاش أثناء النوم وتقنية ’سيلفر‘، لتشكل هذه المجموعة الجديدة خيارات فرشات مبتكرة بجودة عالية وبقيمة أفضل.

شاهد أيضاً: 6 أطعمة تناوليها ليلاً لنوم هادئ من دكتور أوز

وعملت شركة ’ويسبر‘ على تغيير التفكير السائد بأن الحصول على قسط من النوم الهانئ ليلاً يتطلب الحصول على فرشات مكلفة مخصصة الصنع، حيث طرحت مجموعة ’إسينشال‘ الجديدة لتوفر لقاطني الإمارات فرصة الاستمتاع بنوم هانئ وبتكلفة معقولة. كما وسعت ’ويسبر‘ التي تعد الشركة المسؤولة عن إدخال نموذج جديد لشراء وتوصيل الفرشات عبر الإنترنت إلى الإمارات، من خيارات عروضها ومنتجاتها التي تهدف إلى جعل إمكانية الحصول على قسط من النوم المريح ليلاً في متناول الجميع. وتأتي مجموعة ’إسينشال‘ من ’ويسبر‘ مدعمة بكل الابتكارات التي تتميز بها الشركة، بدءاً من ضمانها لراحة لا مثيل لها ودعم أفضل للعمود الفقري، ودرجة حرارة نوم مثالية معتدلة إلى جانب تقنية ’سيلفر‘، وبسعر لا يضاهى.

وصممت فرشات ’إسينشال‘ بعناية فائقة لتوفير أعلى درجات الراحة أثناء النوم، حيث تأتي بطبقة من إسفنج ’كوانتوم‘ بسماكة 2 سنتيمتر تليها 5 طبقات من إسفنج ’كومفورت‘ وطبقة ’سابورت‘ بسماكة 24 سنتيمتر. ويعد إسفنج ’كوانتم‘ مفتوح الخلايا ابتكاراً خاصاً بشركة ’ويسبر‘ رائداً في القطاع، يضفي قيمة إضافية على هذه الفرشة. ويتميز إسفنج ’كوانتوم‘ بالاستجابة والحساسية العالية، حيث يحتضن جسم النائم ويتأقلم مع وضعيته لتوفير راحةٍ استثنائية لنقاط الضغط وللجسم بأكمله. وعلى عكس إسفنج الذاكرة، يسمح إسفنج ’كوانتوم‘ للهواء بالمرور عبره ما يؤدي لتجنب الحر والتعرّق ويتيح نوماً مريحاً وهانئاً طوال الليل. كما تستخدم ’ويسبر‘ في فرشات ’إسينشال‘ الجديدة، أنسجة بقدرات متميزة لتنظيم درجة الحرارة تساعد في الحفاظ على حرارة جسم النائم مهما تبدلت درجة الحرارة. وكما تتيح المجموعة الجديدة للعملاء تعديل صلابة الفراش بما يلائم تفضيلاتهم لتوفير أكبر راحة ممكنة أثناء النوم. وتأتي المجموعة أيضاً مدعمة بتقنية ’سيلفر‘ التي تنفرد الشركة بها، حيث تستخدم في صناعتها خيوط الفضة الحقيقية التي تحول بشكل طبيعي دون تراكم البكتيريا وعث الغبار والروائح الكريهة. 

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل