المحتوى الرئيسى

بعد 46 عاما من الفراق.. فيسبوك يجمع 3 من أبطال حرب أكتوبر

11/12 13:09

ذكريات الحرب لا يمكن لمن عاشها نسيانها على الإطلاق، بل تبقى من أهم الأحداث التي تمر على صاحبها خلال سنوات حياته.

ثلاثة أصدقاء جمعتهم جبهة القتال في حرب أكتوبر 1973، لكن بمجرد انتهاء الحرب فرقتهم الحياة نظرًا لمشاغل كل منهم، حتى يكتب لهم القدر أن يجتمعوا مرة أخرى من جديد بعد غياب دام 46 عامًا، ليسردوا تفاصيل لقاءهم الأول خلال تقرير عرضه برنامج "صباح الورد" عبر شاشة ten الفضائية.

قرر محمد جابر، أحد جنود حرب أكتوبر، في البحث عن أصدقائه "سيد" و"صالح"، بعد مرور 46 عاما، ليستعين بأحد أبنائه الذي ساعده في كتابة منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك للبحث عنهم من خلال سرده لبعض التفاصيل الخاصة بهم.

فيما عبر سيد شعبان، أحد الأبطال الثلاثة، عن سعادته البالغة في اللقاء مرة أخرى مع أصدقائه، "أنا لحد اللحظة دي وأنا حاسس إن أنا في حلم لأن ذكرياتنا متنتهيش، إحنا كلنا كنا بنموت مع بعض ونعيش مع بعض".

وقال جابر، "أول مرة نتلاقى من سنة 1973، واتواصلنا عن طريق الإنترنت، مكناش مصدقين إننا بنكلم بعض، وأحلى وقت عيشناه لما شوفنا الطيران المصري رايح يضرب في عيون موسى وراجع".

وشهدت قرية "المتين" بمنشية محمد فهمي في الفيوم، تجمع الأهالي حول الأبطال الثلاثة وهم يروون كواليس وتفاصيل مشاركتهم في هذا الحدث العظيم بتاريخ مصر.

يتساءل كثيرون عن سبب انتشار الذباب هذه الفترة في مصر، حيث تعددت المنشورات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل عدد من المستخدمين

شرح أخصائي النباتات الطبية فوائد الحلبة أبرزها أنها تسد الشهية وتعالج مرضى السكر.

بعد إصابة رامي جمال بمرض البهاق، وخوف بعض الناس من مصافحته، تعرف على مرض البهاق معدي أم لا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل