المحتوى الرئيسى

أول تعليق من بيراميدز على نتيجة قرعة الكونفيدرالية

11/12 18:00

تحدث محمد العقباوي, مدرب حراس مرمى نادي بيراميدز, عن رأيه في نتيجة قرعة الكونفيدرالية الإفريقية، التي أجريت ظهر اليوم، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وقال العقباوي، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "مجموعة صعبة جدًا، ولن تكون سهلة على الإطلاق كما يردد البعض، فهناك المصري البورسعيدي، الذي يعرفنا جيدًا ويحفظ طريقة لعبنا".

وأضاف: "احترام المنافسين وعدم الاستهتار بالخصوم أمر ضروري لا بد منه إذ كان يريد اللاعبون مواصلة مشوارهم الإفريقي نحو التتويج باللقب القاري".

وواصل مدرب حراس بيراميدز: "المجموعة تضم ثلاثة فرق على أعلى مستوي، مثل إينوجو رينجرز النيجيري، الذي يعد مثل الأهلي والزمالك هنا".

وتابع: "رينجرز على ملعبه منافس وخصم قوي وعنيد، ولكن الفريق الذي يبحث عن بطولة لا يخشى أحدًا، مهما كانت قوته، فنحن نمتلك لاعبين دوليين ويدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم".

وأتم: "المصري ورينجرز ونحن كمسئولين في بيراميدز، أعتقد أن هذا الثلاثي سيكون هم من في أيديهم تحديد وجهة هذه المجموعة والفرق الصاعدة".

أما الجزائري وليد مسمودي، مساعد المدير الفني لفريق بيراميدز، أكد أن أهم ما يميز تلك المجموعة أن بيراميدز لن يسافر بعيدًا، مشيرًا إلى أن مواجهتي المصري ستكون قوية وسنستعد لهما جيدًا.

وشدد "مسمودي" على قوة فريق رينجرز، مضيفًا انه لا يعرف فريق نواذيبيو جيدًا وسيتم التعرف عليه من خلال الفيديوهات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل