المحتوى الرئيسى

مايفوتكش| شكوك حول مشاركة صلاح قبل مواجهة كينيا.. وصدام المصري وبيراميدز.. وموعد تطبيق "الفار"

11/12 13:16

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، عن وقوع المصري وبيراميدز ضمن منافسات المجموعة الأولى، مع رينجرز النيجيري، ونواذيبو بطل موريتانيا.

وجاءت قرعة باقي المجموعات كالتالي:

المجموعة الثانية: بيدفست فيتس (جنوب أفريقيا)، النصر (ليبيا)، جوليبا (مالي)، هورويا (غينيا).

المجموعة الثالثة: نهضة بركان (المغرب)، موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية)، زاناكو (زامبيا)، إيساي (بنين).

المجموعة الرابعة: سان بيدرو (كوت ديفوار)، حسنية أغادير (المغرب)، إنيمبا (نيجيريا)،  بارادو (الجزائر). 

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، سيخضع لاختبار طبي، اليوم الإثنين، بعد انضمامه لمعسكر المنتخب، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفراعنة أمام كينيا، يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، خاصة أن اللاعب تعرض للإصابة أمام مانشستر سيتي خلال لقاء فريقه الماضي بالدوري الإنجليزي.

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، صدمة قوية بعد إصابة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الأول، أمس الاثنين، ليتأكد غياب اللاعب عن الملاعب فترة قد تصل إلى 4 أشهر، ويتابع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إجراءات علاج اللاعب بعد إعلان اتحاد الكرة التكفل بمصاريف العلاج.

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لم يعتمد بشكل رسمي حتى الآن استخدام تقنية الفيديو بالدوري المصري، مشيرًا إلى أن اللجنة الخماسية على تواصل مستمر مع الاتحاد الدولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل