المحتوى الرئيسى

مصطفى محمد للجماهير المصرية: "دعمونا من الملعب والبطولة بتاعتنا"

11/12 08:01

مصطفى محمد لاعب منتخب مصر الأولمبي

وعد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأولمبي، الجماهير المصرية بتحقيق بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 تحت 23 عامًا، والمقامة في مصر.

وقال مصطفى محمد في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت": "بشكر الجماهير اللي وقفت في ضهرنا، وبدعو الناس اللي ماحضرتش ماتش غانا إنها تحضر المباريات القادمة".

وأضاف: "بقول للناس كلها تيجي تشجعنا وتدعمنا من المدرج وأنا بوعدهم إننا مش هنخذلهم وهنفوز، والبطولة إن شاء الله بتاعتنا وهنفوز بيها".

واختتم: "بهني الشعب المصري على التأهل للمربع الذهبي، وبشكر الجماهير اللي وجهتلي تحية خاصة بعد المباراة، وجميع الجماهير الحاضرة للمباراة".

وكان المنتخب المصري الأولمبي قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره الغاني، يوم أمس الإثنين، على ملعب القاهرة، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

وتقدم المنتخب الغاني في الدقيقة  السادسة من المباراة، قبل أن يتعادل المنتخب المصري عن طريق مصطفى محمد، ليعاود المنتخب الغاني تقدمه في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، إلا أن رمضان صبحي نجح في إدراك التعادل، قبل أن يصنع هدف الفوز لأحمد ياسر ريان.

وحصد رمضان صبحي جائزة رجل المباراة بعد مساهمته الكبيرة في فوز الفراعنة بالمباراة، إثر تسجيله هدفًا وصناعته آخر، بالإضافة إلى صناعته عدد من الفرص لزملائه طوال أحداث المباراة، فضلًا عن تسجيله هدفًا ألغي بداعي التسلل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل