المحتوى الرئيسى

شاهده في حضن زوجته.. التفاصيل الكاملة لجريمة نجار قتل شقيقه بـ"الشاكوش"

11/12 23:14

شهدت محكمة الجيزة، مشهد "نادر"، فى جريمة قتل وقعت فى منطقة منشأة القناطر، عندما قتل نجار شقيقه بـ"الشاكوش"، بعد أن شاهد له مقطع إباحي مع زوجته، وتبين أنه يمارس الرذيلة معها، فقتله، واتهم الزوجة بالزنا.

جاء المشهد الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم، لم يستغرق دقائق، بعد أن اقتاد حرس المركز المكلف بعرض المتهم وزجته على النيابة، فى "كلبش واحد"، وصعد الإثنين من الطابق الأرضي بحجز المحكمة، إلى الطابق السادس مقر نيابة حوادث شمال الجيزة، لعرض الزوج على محقق النيابة بتهمة قتل شقيقه، ودفنه أسفل بئر السلم فى المنزل الذى يقيم فيه، وزوجته بتهمة الزنا بعد أن ظهر لها فيديوهات وهي تمارس الرذيلة مع شقيق زوجها الأكبر.

لم يتحدث الاثنان، ولم ترفع الزوجة رأسها أو عيناها فى زوجها، وكان كل ما يشغل الزوج، هو أولاده، وتم عرضهما على النيابة، التي ناقشت الزوجة المتهمة بالزنا، وتم مواجهتها بالفيديوهات الجنسية التى جمعت بينها وبين القتيل، وعثر عليها على هاتف القتيل، واعترفت بمعاشرة شقيق زوجها معاشرة الأزواج منذ قرابة عام.

وأضافت، أنها كانت تلتقي معه فى منزل قريب من مكان إقامتها، ولم تكن تعلم أنه يسجل اللقاءات الجنسية، لتقرر النيابة حبس الزوجة بتهمة الزنا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

واعترف الزوج 35 عامًا "نجار"، بتفاصيل جريمته قائلًا: "إنه متزوج منذ قرابة 7 سنوات ولديه طفلين، ومن حوالي سنة، بدأت زوجته تتغير في التعامل معه، وتتهرب منه أثناء طلب العلاقة، وتغيب عن المنزل لفترات".

وتابع: "أنا كنت بشك فيها وكنت بسمع كلام من أهالي القرية، إن فيه علاقة جنسية بينها وبين أخويا الكبير، وكنت بكدب نفسي، لحد يوم السبت اللي فات، كنت قاعد على القهوة، ولقيت واحد صاحبي جاي بيفرجني على مقطع فيديو مدته حوالي 3 دقائق، ويظهر فيه أخويا الكبير، وهو بيعاشر زوجتي معاشرة الأزواج".

وواصل: "أنا مقدرتش أمسك نفسي، وقررت انتقم لشرفي وأقتل أخويا.. اتصلت بيه وقلت له تعالى عايزك في البيت، ولما جه شغلت له مقطع الفيديو، ولما شافه حاول يهرب مني، مسكت الشاكوش وفضلت أضرب فيه لحد ما مات، وبعدين حفرت له حفرة ولفيت جثته في البطانية ودفنته، وفتشت في التليفون بتاعه، لقيت له مقاطع فيديو كتير مع مراتي".

وعقب الانتهاء من سماع أقوال المتهم، أصدرت النيابة قرارًا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت تحت قيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم سامح بدوي رئيس مباحث منشأة القناطر، أن بداية الواقعة، بورود بلاغ لمركز منشأة القناطر من ربة منزل 17 سنة، مقيمة بهرمس، باكتشاف غياب والدها 50 سنة "نجار"، مقيم بهذا العنوان، منذ أمس، عقب سماعها حدوث مشاجرة بينه وبين عمها داخل غرفة العم في المنزل، ولم يظهر بعد تلك المشاجرة.

وعلى الفور، انتقلت قوة من المباحث، إلى مكان البلاغ، وتم عمل التحريات اللازمة وتبين من التحريات، صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وتم التقابل مع عم المبلغة، وبمواجهته أقر بحدوث مشادة كلامية، وانصراف والد المبلغة عقب ذلك.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل