المحتوى الرئيسى

اخبار الرياضة.. صلاح يتحدى ليفربول.. قرار جديد من فايلر.. ونجم الزمالك على أعتاب الدوري السوداني

11/12 15:26

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الثلاثاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية وجاءت كالتالي :

محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر

يخشى نادي ليفربول الإنجليزي، تجدد إصابة نجمه الدولي المصري محمد صلاح، حال مشاركته مع المنتخب الوطني، في مواجهتي كينيا وجزر القمر الشهر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

نجم الزمالك يقترب من الانضمام لـ الدوري السوداني

تلقي حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضين شفهيين من ناديي الهلال والمريخ السوداني من أجل الانتقال إلى أحدهما خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن تعاقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق فى يناير المقبل دون الحصول على موافقة الزمالك.

قرار جديد من فايلر بشأن مران الأهلي

استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إقامة تدريبات الفريق على فترة واحدة يوميا في الرابعة عصرا خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي بدأت أمس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام.

اتحاد الكرة يعرض على حمدي فتحي السفر لألمانيا

استقرت اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد كرة القدم على توفير كافة سبل الدعم لـ حمدى فتحى لاعب وسط منتخب مصر الذى تعرض لإصابة قوية أمس خلال مشاركته فى تدريب منتخب مصر بقطع فى غضروف الركبة.

المصري البورسعيدي وبيراميدز فى مجموعة واحدة بدور مجموعات الكونفيدرالية الأفريقية

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية المقامة الآن بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " عن وقوع المصري وبيراميدز فى مجموعة واحدة.

الكاف يعلن إقامة نهائى الكونفيدرالية الأفريقية من مباراة واحدة

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إقامة مباراة نهائي كأس الكونفدرالية من مباراة واحدة خلال منافسات الموسم الكروى الجارى والتخلى عن إقامته من مباراتين مثلما كان يحدث فى السنوات الماضية.

أول يوم في القاهرة | ماذا فعل محمد صلاح ؟

أعرب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الاول عن سعادته بعودته للقاهرة من أجل الإنضمام لمعسكر المنتخب الاول ببرج العرب.

بعد هزيمتين.. محمد عودة يستقيل من تدريب بتروجت

تقدم محمد عودة المدير الفني لفريق بتروجت باستقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام النصر بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري القسم الثاني.

نجم الأهلي السابق عن دموع شوقي غريب: ده الفرق بين المدرب الوطني والأجنبي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل