المحتوى الرئيسى

خاص.. كارتيرون ينعى علاء علي: كان خلوقا ومنضبطا.. وأصلي من أجله

11/12 00:32

باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي

نعى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلي المصري والرجاء المغربي، اللاعب علاء علي، بعدما توفى الأخير، أمس الإثنين، إثر صراع مع المرض.

وقال "كارتيرون" لـ"الوطن سبورت"، إن علاء علي لعب تحت قيادته عندما كان يقود فريق وادي دجلة، مشيرا إلى أنه كان لاعبًا كبيرًا وملتزمًا ويتمتع بالخلق والانضباط.

وأضاف كارتيرون، أن خبر وفاة علاء علي بالنسبة له كان "مريعا"، خاصة بعدما جمعتهما علاقة جيدة سابقًا، متمنيًا أن يلهم الله قلوب أهله بالصبر.

واختتم كارتيرون: "أدعو له بالرحمة، وأصلي من أجله ومن أجل أسرته".

وتوفى علاء علي عن عمر يناهز 31 عاما، بعد إصابته بورم خبيث في المُخ، كان أجرى له عملية جراحية إلا أن المرض الخبيث انتصر عليه في النهاية، ليتوفى صباح أمس الإثنين.

وتقرر إقامة عزاء نجم نادي الزمالك السابق علاء علي، والذي وافته المنية أمس الإثنين بعد صراع مع المرض، اليوم الثلاثاء أمام منزله في منطقة عين شمس.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إقامة سرداق عزاء للاعب الفريق الراحل علاء علي، يوم الخميس المقبل، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

كما أصدر قرارا بإصدار معاش شهري لأسرة اللاعب، تكليلا للمجهودات الكبيرة التي قام بها اللاعب خلال مشاركته مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل