المحتوى الرئيسى

شوقي غريب: لم يكن لدي شك في الفوز.. وكنت أصلي وقت الهدف الثاني لغانا

11/11 22:40

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي

أعرب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفراعنة اليوم الفوز على غانا والتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة الأمم الافريقية تحت 23 عاما التي تقام في مصر.

وقال "غريب" عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: "أهدي الفوز لشعب مصر المحب لكرة القدم، الحمد لله على تحقيق الفوز، لم يكن لدي أدنى شك أننا سنفوز، الليلة كنا الأفضل في المباراة، واستغللنا تحركات اللاعبين والتبديلات من أجل تحقيق الهدف".

وأكمل: "كل مباراة لها طريقتها الخاصة، ومنتخب غانا اليوم كان أقوى كثيرا من مباراتهم الأولى أمام الكاميرون، وبعد نزول أحمد ياسر ريان عدلت طريقة اللعب تماما بتواجد جناحين هجوميين، وثنائي هجومي صريح وتقدم أحمد رمضان بيكهام لوسط الملعب".

وأوضح: "نلعب لعبا نظيفا، وهو شعار فيفا، سنلعب بقوة لتحقيق المركز الأول وسأحافظ على معظم التشكيل الأساسي مع تغييرات بسيطة، وكل مباراة بها بعض الأخطاء، ونعمل على إصلاحها قبل خوض المباراة التالية، مباراة مالي تم انتقاد الفريق بسبب ضعف الهجوم، لكن أمام غانا سجلنا ثلاثة أهداف لكن سيتم انتقادنا لتلقي هدفين وهذا أمر طبيعي في عالم كرة القدم".

وشدد: "كنت أصلي ولم أشاهد الهدف الثاني للمنتخب الغاني في بداية الشوط الثاني، وسنعمل على إصلاح أخطاء الفريق الهدف الأول الذي استقبلناه خطأ في التمركز، والغريب أنه تكرر قبل الهدف بدقيقة نحترم قرارات الحكم حتى لو لم يحتسب لنا 100 ركلة جزاء وأشدد على لاعبي فريقي بعدم التعرض للحكم والتركيز في الملعب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل