المحتوى الرئيسى

رمضان صبحي: تفوقنا على غانا بـ"الرجولة"

11/11 22:16

أكد رمضان صبحي قائد منتخب مصر الأولمبي، أنه وزملاءه كانوا يرغبون في تحقيق الفوز على غانا من أجل حسم التأهل إلى الدور قبل النهائي من كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام.

وأشار صبحي في تصريحات بعد المباراة، إلى أن ما وصفه بـ"رجولة" اللاعبين كان لها الدور الأكبر في تحقيق الفوز الصعب على غانا.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا على غانا بثلاثة أهداف لاثنين في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال قائد الفراعنة: "دخلنا المباراة متأخرًا بسبب نتيجة لقاء مالي، لكن نجحنا في العودة والفوز والتأهل إلى الدور القادم، كنا نريد حسم الأمور بأيدينا ولا نتركها للمنتخبات الأخرى لتحددها لنا".

وأكمل: "أشكر اللاعبين والجماهير والجهاز الفني، لكن رجولة زملائي داخل الملعب هي سبب الفوز، كذلك الجماهير كان لهم دور رائع ونشكرهم عليه".

واردف: "الأداء لم يكن جيدًا أمام مالي، لكن اليوم تفوقنا لعبًا ونتيجةً، شوقي غريب طالبنا بتحقيق الهدف الثاني لكن بسبب خطأ دفاعي غانا هي التي تقدمت".

واختتم: "غانا لعبت من أجل التعادل، ولولا الخطأ لما نجحوا في تسجيل الهدف الثاني، لعبنا كرجال فقط ولم نفكر سوى في الفوز والتأهل فقط".

تقرير.. رمضان صبحي ضمن الـ10 "الأعلى تسويقيا" بأمم أفريقيا تحت 23 عام

رمضان صبحي وإمام عاشور وصلاح محسن ضمن قائمة معسكر المنتخب الأوليمبي

وفاة علاء علي لاعب الزمالك الأسبق

ضحايا مورينيو في تشيلسي.. حديث جانبي بين صلاح ودي بروين يثير الجدل في أنفيلد

رحيل علاء علي.. عاش باحثا عن الذات.. وغادر الحياة في هدوء

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل