المحتوى الرئيسى

أمم أفريقيا تحت 23 عاما.. الكاميرون يفوز على مالي بهدف ويتصدر المجموعة مؤقتا (فيديو)

11/11 19:00

حقق منتخب الكاميرون الفوز على مالي بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، في الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما التي تقام في مصر، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو.

جاءت المباراة متوسط المستوى، ولم تشهد الكثير من الخطورة، حيث سيطر المنتخب الكاميروني على معظم الفترات، بينما اعتمد المنتخب المالي على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وفي الشوط الأول، أحرز المنتخب المالي هدف في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، ولكن تم إلغاؤه من قبل حكم المباراة بداعي التسلل، في المقابل أهدر لاعبي الكاميرون بعض الكرات، وأخطرها ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 23 تصدى لها حارس مالي.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الكاميروني ضغطه وأحرز الهدف الأول، عن طريق فرانك إيفيان في الدقيقة 76، بعد عرضية من الجهة اليسرى أخرجها دفاع مالي، لتجد قدم مهاجم الكاميرون الذي سددها بقوة داخل الشباك معلنا الهدف الأول، لتنتهي المباراة بفوز الكاميرون.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الكاميروني رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا، بينما مازال المنتخب المالي بدون نقاط، بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام مصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل