المحتوى الرئيسى

بعد وفاة علاء علي.. قائمة بمشاهير مصريين هزمهم السرطان

11/11 17:29

أصيب جميع الأوساط المصرية بصدمة بعد وفاة لاعب نادي الزمالك السابق علاء علي، إثر إصابته بمرض سرطان المخ، ليرحل عن عالمنا عن عمر ناهز 31 عاما.

ويرصد صدى البلد في هذه السطور أبرز المشاهير المصريين الذين أصيبوا بمرض السرطان، ورحلوا بعد أن تمكن منهم المرض.

انضم الفنان الكبير فاروق الفيشاوي إلى قائمة المشاهير الذين أصيبوا بمرض السرطان، إذ أعلن في مهرجان الإسكندرية السينمائي في نسخته الماضية حيث شكل إعلانه صدمة في الوسط الفني، قبل أن يرحل عن عالمنا في 25 يوليو 2019.

وفي عام 2011 توفي الفنان عامر منيب بعد إصابته بمرض سرطان البنكرياس عن عمر ناهز 48 عامًا، وقد أصيب الوسط الفني بصدمة بكبيرة بعد وفاة منيب المفاجئة.

لم تنج الفنانة الراحلة مديحة كامل من هذا المرض، إذ أصيبت بسرطان الثدي وعولجت، ثم عاودها المرض مرة أخرى بعد اعتزالها التمثيل وتسببت المضاعفات في مشاكل صحية أخرى حتى توفيت عام 1995.

أصيبت الفنانة الشابة بمرض سرطان القولون لسنوات طويلة، وبعد أن أعلنت نجاتها منه، داهمها مرة أخرة، وترحل عن عالمنا في عام 2015.

رحل الساحر محمود عبد العزيز عام 2016، بعد إصابته بمرض سرطان الجيوب الأنفية، وانتشر المرض إلى المخ والكبد، ما جعل الأطباء يبلغ أولاده بأن حالته ميئوس منها، ويرحل عن عالمنا عن همر ناهز 70 عاما.

عانى الممثل المصري الشهير في السنوات الأخيرة من حياته بسبب إصابته بسرطان الرئة، توفي في عام 2005 عن عُمر يناهز الـ56 عامًا، وكانت آخر أعماله الفنيه، مشاركته في فيلم "حليم".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل