المحتوى الرئيسى

صور| جولة تفقدية داخل مطعم سجون طرة

11/11 16:15

قامت بوابة "أخبار اليوم" بجولة تفقدية داخل مطعم سجون منطقة طرة، والذي يشرف عليه متخصصين في الطهي من نزلاء السجون، لتقديم وجبات صحية للمساجين، فضلا عن الكشف الطبي على العاملين داخل المطعم. 

خلال الجولة، أكد المساجين أن الطهي يتم وفقا للاشتراطات الصحية، وتقدم المأكولات للمساجين، طبقا لقائمة المعهد القومي للأغذية، أما عن الخضروات والأطعمة فهي من مزارع السجون .

 جاءت الجوله بحضور  مساعدي وزير الداخلية وممثلى أعضاء مجلس النواب وبعض الإعلامين، ورئيس هيئة الاستعلامات جولة داخل سجن المزرعة، لتفقد أوضاع النزلاء، والمصانع، فضلا عن الرعاية الرياضية لنزلاء

ويشارك فى الحضور عدد من قيادات وزارة الداخلية أبرزهم اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون واللواء علاء الاحمدى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأعلام والعلاقات وممثلين عن منظمات دولية وأعضاء من مجلس النواب والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين للاطلاع على الاحوال الصحية والمعيشية للنزلاء. 

وتفقد الوفود المشاركة معرض الأثاث لمنتجات نزلاء السجون ومعرض السلع الغذائية والقائم عليها السجناء .

الجدير بالذكر بأن وزارة الداخلية تولي اهتمام  كبير بإدارة السجون أوضاع النزلاء الصحية والاجتماعية، ووضعت السياسات والخطط، وسعت نحو تعديل التشريعات ذات الصلة، لتتوافق مع المواثيق الدولية، وحرصت على صقل  قدرات العاملين بقطاع السجون وصاغت لتنمية مهاراتهم الوظيفية.

قدراتهم المهنية البرامج والدورات التدريبية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل