المحتوى الرئيسى

رينج روفر إيفوك 2020 تواجه 3 سيارات في مصر أسعارها بالملايين

11/11 16:05

أعلنت شركة MTI أوتوموتيف، الوكيل المعتمد لعلامات جاجوار لاند روفر وبنتلى ومازاراتى وفيرارى في مصر، عن توافر سيارة رينج روفر إيفوك موديل 2020 التي تنتمي إلى فئة سيارات الـSUV الرياضية الفارهة.

وتقدم السيارة الجديدة للعملاء بالسوق المحلي بفئة تجهيز "R-Dynamic SE" التي تعتمد على سواعد محرك سداسي الاسطوانات بسعة 2 لتر وينتج قوة 250 حصان ميكانيكي عند 6500 لفة بالدقيقة.

وتعمل "إيفوك" خماسية الأبواب والمقاعد الجديدة بنظام الدفع الكلي، وينقل طاقة محركها للمحاور الأربعة ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، وتصل سرعتها القصوى 217 كيلو متر في الساعة.

وتزخر مقصورة السيارة بباقة من وسائل التحكم الرقمية، في مقدمها لوحة عدادات رقمية جديدة، بالإضافة إلى شاشة كبيرة للتحكم بنظام الترفيه والمعلومات، وشاشة أخرى تعمل باللمس للتحكم بنظام التكييف والراديو.

أما وسائل الراحة والفخامة فهي متعددة ويذكر منها الفرش الجلدي للمقاعد وعجلة القيادة، ومساند رأس أمامية وخلفية وإمكانية التحكم بالزجاج بلمسة واحدة والتحكم الآلي في ارتفاع مقعد السائق وفتحة سقف بانورامية تعمل بالكهرباء

كما تمتلك السيارة شبكة مراقبة تتكون من ثلاث كاميرات تتيح للسائق رؤية تصل إلى 280 درجة، ما يسهل من عملية القيادة وتفادي العوائق المحيطة وخاصة عند القيادة بالطرق الوعرة وغير الممهدة، وفي حالة وجود عائق للرؤية الخلفية تتحول مرآة الوسط بالمقصورة إلى كاميرا بالاعتماد على الكاميرا الخلفية.

وبعد إعلان الوكيل المحلي عن السعر الرسمي لـ"إيفوك" 2020 والذي يبلغ مليون و450 ألف جنيه، تدخل السيارة في منافسة مباشرة مع 3 سيارات متاحة بمصر تندرج في نفس الشريحة السعرية وتنتمي إلى فئة الـSUV الفارهة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل