المحتوى الرئيسى

مطالب بشطب مصطفى يونس من القلعة الحمراء بسبب هجومه على الأهلي

11/11 13:55

طالب عدد من جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، بشطب مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، من القلعة الحمراء بسبب إساءاته المتكررة إلى رموز ومبادئ النادي، على حد وصفهم وصفهم.

وظهر هاشتاج "اشطبوا مصطفى يونس" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من التصريحات الأخيرة للكابتن مصطفى يونس، والتي قال فيها إن الأهلي يعتمد على المجاملات في اختيارته للاعبين بقطاع الناشئين.

وأثار يونس الجدل في الوسط الرياضي، خلال الآونة الأخيرة، عقب العديد من التصريحات، التي أشعلت غضب جماهير القلعة الحمراء، والتي وجه فيها انتقادات لإدارة النادي بصورة كبيرة.

وشنت جماهير النادي الأهلي هجومًا شديدًا على مطصفى يونس، إثر توجيهه اتهامات ضد النادي الأهلي ورموزه، مطالبين بشطبه فورًا، بينما أكد عدد آخر من الجماهير أنه كان يجب شطبه منذ فترة طويلة بسبب إساءته للنادي الأهلي على مدار التاريخ، حسب قولهم.

في سياق مختلف، أكد يونس عدم انضمام لاعبي بيراميدز لمنتخب مصر خسارة للفراعنة، لكن النظام هو الأساس، وهو ما يجب أن يُطبق على كل اللاعبين، مطالبًا بأن يُعامل محمد صلاح مثل كل اللاعبين في المنتخب.

وأشاد لاعب الأهلي السابق بموقف صلاح وتركه شارة القيادة لأحمد فتحي، مؤكدا أنه قائد منتخب مصر في الوقت الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل