المحتوى الرئيسى

بـ"ملابس حريمي".. شيف هندي يصور خطيب ابنته في كرداسة

11/11 13:28

استدرج شيف هندي الجنسية وأسرته، عامل رخام، إلى منزلهم وصوراه مرتديا ملابس حريمي أعلى ملابسه، بمركز كرداسة، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وكان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من العميد طه فودة رئيس قطاع أكتوبر بورود بلاغا للمقدم إسلام سمير رئيس وحدة مباحث مركز شرطة كرداسة من شيف هندي الجنسية صحبة زوجته (مصرية الجنسية) وابنتهما وأبناء شقيقة الزوجة، وطرف ثان (عامل رخام، 24 سنة)، وقرر الشيف أن الأخير حضر إلى منزله وحاول الاعتداء عليهم بالضرب؛ بسبب فسخ خطوبته من ابنته، إلا أنهم تمكنوا من السيطرة عليه واصطحبوه للقسم.

وبسؤال عامل الرخام أمام العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال أكتوبر، أنكر أقوال الطرف الأول، مشيرا إلى أن ابنة الشيف هي من قامت بفسخ الخطوبة، وأنه حاول إعادتها مرة أخرى لكنها رفضت، مما دفعه لنشر صور خاصة بها "وصفها بالعادية" على مواقع التواصل الاجتماعي للضغط عليها.

وأضاف عامل الرخام أنه يوم الواقعة تلقى اتصالا من والدة خطيبته السابقة واستدرجته إلى منزله بحجة التفاهم حول الأمر إلا أنه لدى حضوره اعتدوا عليه بالضرب، وقيدوه وصوروه مقطع فيديو له يرتدي ملابس حريمي أعلى ملابسه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل