المحتوى الرئيسى

فيديو.. لقطة محمد صلاح ودي بروين تبشر بجاهزية "الفرعون" لمواجهة كينيا

11/11 15:37

محمد صلاح ودي بروين خلال مباراة ليفربول والسيتي

تبادل الثنائي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، والبلجيكي كيفين دي بروين، الحديث عقب نهاية مباراة فريقيهما، في قمة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019 - 2020.

وتغلب ليفربول على مانشستر سيتي بـ3 أهداف مقابل هدف واحد، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي؛ ليغرد "الريدز" في صدارة الترتيب برصيد 34 نقطة، بينما تراجع السيتيزينز إلى المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

وحرص الثنائي صلاح ودي بروين على الحديث مع بعضهما، عقب نهاية اللقاء أمام غرف خلع الملابس، وهو ما رصدته عدسات الكاميرات، قبل أن يقاطعهما الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

: y compartían una charla amigable

وأثناء تبادل صلاح ودي بروين الحديث مع بعضهما، كان الفرعون واقفا على قدميه بشكل طبيعي وليس عليه آثار الإصابة التي طالت كاحل القدم اليسرى، ووضع بسببها الثلج عقب خروجه من الملعب في الدقيقة 87، ونزول جو جوميز بديلا له، الأمر الذي يبشر بإمكانية لحاق اللاعب بمباراة منتخب بلاده المقبلة ضد كينيا، المقرر لها يوم 14 نوفمبر الجاري، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون في 2021.

كانت شكوك ترددت حول إمكانية مشاركة محمد صلاح في مباراة المنتخب القادمة، بسبب الإصابة التي لحقت به في مواجهة السيتي، وسجل صلاح هدف فريقه الثاني في مرمى السيتي، ليساهم في اقتناص فريقه لثلاث نقاط غالية تقربه خطوة جديدة من الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل