المحتوى الرئيسى

"هيموت من الجدعنة".. مواقف شهامة مسجلة باسم السقا في جنازات الفنانين

11/09 20:02

منذ ظهوره أول أمس، وهو يدفن جثمان هيثم أحمد زكي، ونزوله بنفسه للمقبرة، أصبح حديث السوشيال ميديا، ومحل إشادتهم، فظهر الفنان أحمد السقا متأثرا في مراسم دفن وعزاء ابن "الفتى الأسمر"، ما جعل الكثيرين يتغنون بمواقف "جدعنته" التي يبدو أنها ليس جديدة على "نجم الأكشن".

"هيموت من الجدعنة".. هكذا قال عنه الفنان أحمد حلمي في تصريح سابق له ببرنامج "يحدث في مصر"، حيث إن السقا معروف عنه بالوسط الفني الشهامة، والتي ظهرت في العديد من المواقف السابقة وليست جنازة هيثم زكي فقط.

سافر السقا إلى أسوان لاصطحاب جثمان الفنان الراحل خالد صالح، من مركز مجدي يعقوب للقلب، ورافقه على متن الطائرة للعودة إلى القاهرة، كما جلس جوار نعشه في سيارة دفن الموتى. وشهد تشييع جثمان الفنان الراحل لحظة انفعال السقا، كرد فعل على انفعال الدكتورة هالة، أرملة خالد صالح، التي التف حولها المصورون، وهو ما رفضه السقا، واضطره للصياح بصوت عال لجميع المصورين المتواجدين.

ورغم مكوثه في المستشفى لإصابته بساقه، في عام 2010، حرص السقا، على الحصول على إذن من طبيبه للخروج، وتعزية الفنان محمد فؤاد في وفاة والدته.

وتكرر الأمر نفسه في عزاء والدة الفنان محمد هنيدي، فرغم نصيحة الأطباء بالراحة التامة بعد العملية التي أجراها في قدمه، أصر السقا على حضور العزاء بصحبة أحد أصدقائه، والذي استند عليه طوال فترة العزاء.

وعند وفاة الفنان أحمد رمزي في عام 2012، قطع السقا أكثر من 700 كم، للمشاركة في جنازته بالساحل الشمالي، وكان أحمد السقا هو الفنان الوحيد الذي حضر الجنازة، وشارك في دفن جثمان النجم الراحل، وظهر عليه الحزن الشديد.

رد عالم أزهري على سؤال من يرث في هيثم أحمد زكي

إشادة بأحمد السقا بعدما تولى دفن جثمان هيثم أحمد زكي، أمس، عبر الكثيرون عن حبهم له ووصفوه بابن البلد "الجدع".

غيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل