المحتوى الرئيسى
تريندات

ناهد السباعي تنشر آخر محادثة مع هيثم أحمد زكي عبر واتسآب.. أنا كويس

11/09 15:16

لا إله إلا الله.. آخر كلمات هيثم أحمد زكي مع خطيبته في الهاتف

بعد موقفه مع هيثم أحمد زكي.. إيمي طلعت زكريا تشكر نقيب الممثلين

ريهام سعيد عن رحيل هيثم أحمد زكي: هبعد عن السوشيال.. وهقرب لربنا

فيديو.. رضوى الشربيني تبكي على الهواء بسبب هيثم أحمد زكي

شاركت الفنانة ناهد السباعي، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، محادثة عبر تطبيق واتساب، خلال عام 2017، لها ولصديقها الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي.

وأرفقت تعليقًا على الصورة قائلةً: "اتطمنوا على بعض من وقت للتاني عشان الموت لو جه فجأة هتضربوا نفكسوا بالجزمة لو مكنتوش موجودين كتير".

وتابعت السباعي خلال تعليقها بالدعاء للراحل قائلةً: "اللهم إنا نتوسل إليك بما توسل به عبادك الصالحون وأولياؤك المقربون اللهم ارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخلة واغسلة بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

انهيار ناهد السباعي في جنازة هيثم أحمد زكي

انهارت الفنانة ناهد السباعي، خلال تشييع جثمان الراحل هيثم أحمد زكي، ودخلت في نوبة من البكاء والنحيب، أثناء تواجدها في محيط مسجد مصطفى محمود، ما جعل الفنان أمير شاهين يتدخل لمحاولة تهدئتها، حيث انفعل على الحضور بسبب الزحام الشديد.

ناهد السباعي تنعى هيثم أحمد زكي

ونعت الفنانة ناهد السباعي، الفنان هيثم أحمد زكي، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بنشر صورة تجمعها به.

وأرفقت تعليقا على الصورة: "إنا لله وإنا إليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجع قلبي طول عمرك من واحنا صغيريين علطول بتقولي يا نودي انا خايف اموت لوحدي في البيت ومحدش يحس بينا وحاسس اني هموت صغير وأنا دايما أرد اقولك إنت بتقول كده عشان رخم ونكدي لو كنت صدقتك كنت فضلت علطول قاعدة معاك يا صحبي وأخويا وجاري وعشرة عمري من ساعة ما اتولدنا.. لو كنت أعرف إن ديه آخر مرة أكيد كانت هتفرق في الفراق".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل