المحتوى الرئيسى
تريندات

8 أشياء لا يفعلها الرجل الأنيق للحفاظ على مظهره

11/09 01:06

الرجل الأنيق والعصري يعلم مفتاح محتويات خزانته الصحيحة، فلا يرتدي دون نظرة جيدة وشاملة لكل تفصيلة في ملابسه حتى حذاءه لا ينساه.

لذلك إليك عزيزي الرجل الأنيق، أشياء لابد من عدم فعلها نهائياً، وذلك حفاظاً على مظهره العام. 

شاهد أيضاً: للرجل العصري: عليك أن تتعلم هذه الحيل الذكية

لا تنسى أبداً أن ثروتك الأكبر "الثقة":

عندما ترتدي شيئاً ما يجعلك تشعر بالراحة، يلاحظ الأشخاص من حولك زيادة الثقة التي ستحصل عليها. من أجل أن تكتسب ثقتك بنفسك وتشعر بالثقة فيما ترتديه، فأنت بحاجة إلى تجريب ارتداء كل قطعة تشتريها.

بمجرد أن تشعر بالراحة الكافية في ملابسك، ستحصل على الثقة التي تحتاجها وستكون قادراً على السير في الخارج في أي شيء تلبسه وتشعر بالرضا تجاهه.

لا تنسى أن تقدم الثناء للأخرين: 

عندما ترى شخصاً في الشارع يبدو رائعاً ويبذل جهداً في ملابسه، تأكد من إعطائك الثناء له. هذا سيعطيك الشعور بالرضا لك وللشخص الأخر. 

عدم ارتداء ملابس الأخ الأكبر أو انتهت في عقود أخرى: 

كم عدد المرات التي ترى فيها أشخاص يرتدون ملابس تبدو وكأنها قد انقضت لثلاثة أجيال على الأقل؟ عزيزي الرجل أدرك أن الملاءمة هي أهم شيء تحتاج إلى الانتباه إليه عند شراء ملابس جديدة. إذا لم يكن لائقًا، فيجب ألا ترتديه.

لا تنسى أبداً إنهاء الزي:

يعرف كل رجل أنيق أن التفاصيل مهمة، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالزي. ففي كل مرة ترتدي سترة أو سترة رياضية، تأكد من وجود  بقية الملحقات والأجهزة الخاصة بك.

الانتهاء من الزي بشكل صحيح يمكن أن يجعل مظهراً مملاً رائعاً وهذا ما يجب أن تتطلع إليه عند اختيار كيفية إنهاء ملابسك.

شاهد أيضاً: لإطلالة لامعة: إليك أزرار كم أنيقة من Thomas Sabo

إنفاق أموال كبيرة دون جدوى:

تتغير الموضة كل شهرين، لذا من أجل توفير المال وبناء خزانة ملابس جيدة، فأنت تريد تجنب إنفاق الكثير من المال على الملابس التي ستصبح عتيقة الطراز بعد بضعة أشهر.

المفتاح هنا هو شراء ملابس صالحة لكل زمان وستتمكن من ارتداءها حتى بعد عشر سنوات من الآن. اتبع قاعدة الاستثمار في الجودة على الكمية.

لا ينبغي أن تكون هذه النقطة فقط في هذه القائمة، ولكن يجب أن تكون معرفة عامة. لا ينبغي لأحد أن يرتدي ملابس لم يلبسها بعد الغسيل. لا يهم إذا كنت أنيقًا أم لا، يجب أن تعرف كيفية الكي ويجب أن تستخدم المكواة بانتظام. لن تبدو ملابسك أفضل فحسب، بل ستشعر أيضاً بأنك تدرك جيداً أنك تبدين جيداً.

الرجل الأنيق يعرف ماهية نوع جسده وما يرتديه من ملابس تُغري نوع جسده. عند شراء ملابس، يجب ألا تفكر أبداً في الجسم الذي ستحصل عليه خلال ثلاثة أشهر أو ستة أشهر وشراء الملابس لذلك.

يجب عليك دائماً شراء ملابس للجسم الذي تملكه الآن؛ لأنه بخلاف ذلك، قد لا تصل إلى هدف جسمك في الوقت المحدد وستحصل على ملابس في خزانتك لا تخدم أي غرض على الإطلاق.

أبداً لا ترتدي أحذية رخيصة:

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل