المحتوى الرئيسى
تريندات

مصطفى محمد يهدي الفوز على مالي لطاهر ومرعي

11/08 23:58

مصطفى محمد - المنتخب الأوليمبي

أهدى مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي، هدفه في شباك مالي في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، إلى زميليه المصابين طاهر محمد طاهر ومحمود مرعي، واللذين تغيبا عن البطولة بسبب إصابتهما.

وأوضح مصطفى محمد في تصريحات لقناة "أون سبورت"، أنه احتفل بهدفه في شباك مالي برقم قميص زميله طاهر محمد طاهر، لدعمه بعدما غاب عن أحداث البطولة المقامة في مصر بعد تعرضه للإصابة، مؤكدًا على أنه يحبه كثيرًا على المستوى الشخصي.

وأضاف: "أهدي الفوز له ولمحمود مرعي، كما أهديه لشعب مصر كله، الذي أتمنى أن يدعمنا في المباريات المقبلة من المدرجات لتحفيزنا على تحقيق الفوز".

وعن تتويجه بجائزة رجل المباراة قال مهاجم الزمالك: "أهديها لزملائي لأنني حصدتها بفضل مساعدتهم لي، وهي تتويج لمجهودات الفريق بالكامل".

وأكد مصطفى محمد، على سعادته البالغة بتحقيق الفوز على فريق مالي، مشيرًا إلى أنها كانت مباراة صعبة أمام خصم قوي، لافتًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين تعاهدوا على القتال في الملعب من أجل تحقيق الفوز.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره المالي، في افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، بهدف مصطفى محمد ليحصد أول ثلاث نقاط في مشوار البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل