المحتوى الرئيسى
تريندات

"عملة نادرة وابن بلد" .. إشادة بـ"جدعنة" أحمد السقا في جنازة هيثم أحمد زكي

11/08 23:28

رغم الألم عميق، الذي خيم على الوسط الفني منذ لحظة رحيل هيثم أحمد زكي، إلا أنه حمل بعض المشاهد التي لاقت استحسان الكثيرين، منها مبادرة لتدشين حملات لإجراء صدقة على روح نجل "الفتى الأسمر"، والتطوع بأداء عمرة عنه.

وبجانب المبادرات التي لاقت إشادات واسعة، لقى الفنان أحمد السقا أيضا، إشادة واسعة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في مراسم دفن "هيثم"، أمس، متأثرا، وهو يدفن جسمانه بنفسه، كما ظهرت عليه علامات التأثر والحزن.

صورة السقا التي تداولها رواد "السوشيال ميديا"، لاقت إعجابا كبيرا، وأشادوا بمواقف "السقا" التي وصفوها بـ"الرجولية"، خاصة بعد انتشار خبر عدم وجود أحد من عائلة "هيثم" ليتسلم جثمانه، حسبما صرح نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي.

وجاءت التعليقات: "أحمد السقا هو اللي دفن هيثم بإيده، أرجل واحد في الوسط الفني أقسم بالله كل يوم مواقفه تجاه زمايله بتثبت إنه راجل ومتربي و ابن بلد"، بينما تمنى أحد مستخدمي "تويتر" بامتلاك صديق مثل "نجم الأكشن" قائلا: "أحمد السقا قلع حافي ونزل القبر هو وابن الفنان مصطفى متولى علشان يحطوا جثمان هيثم أحمد زكي، في قبره، في الوقت اللي أهله كانوا غايبين عن المشهد، كلهم مشيوا بعد الدفنة ورجع ابن مصطفى متولى وقعد قدام القبر وفضل يبكي فعلا الأوفياء عملة نادرة فى الزمن.. فاللهم صحبة كهذه".

كما دونت الفنانة التونسية درة عبر صفحتها على "فيس بوك"، قائلة: "أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير وهو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه..شهادة حق".

وشارك المئات أمس، في مراسم دفن جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بجوار والده الفنان أحمد زكي.

رد عالم أزهري على سؤال من يرث في هيثم أحمد زكي

غيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل