المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. تحريات الأمن فى واقعة طالبة الصيدلة: شهد انتحرت

11/08 19:14

كشفت الأجهزة الأمنية مفاجأة في واقعة وفاة "شهد أحمد" طالبة الفرقة الثانية بكلية الصيدلية في جامعة قناة السويس.

وتبيَّن أن الأجهزة المعنية بالجيزة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، عثرت على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري بإشراف اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية في الجيزة التى عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وتم إخطار الأمن العام، وبحضور والديها تعرفا على جثتها وقررا أنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك، ورجحت التحريات التي أجريت برئاسة فريق بحث ضم العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، انتحارها بسبب ذلك.

وأكدت مصادر أمنية ان الجثة التى تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة الطالبة (شهد.أ) طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وتابعت المصادر لـ"صدى البلد" ان المعاينة الأولية للجثة أثبتت عدم وجود شبهة جنائية أو آثار تعدٍ على جسدها، كما انه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها.

وكانت مصادر قالت إن الأجهزة الأمنية انتشلت جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، من نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.

وأكدت المصادر أنه جارٍ مطابقة أوصاف الفتاة مع أوصاف المبلغ باختفائها الطالبة (شهد.أ) طالبة بالفرقة الثانية بكلية صيدلة جامعة قناة السويس.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل