المحتوى الرئيسى
تريندات

تحديث MIUI 11 الرسمي والمستقر يشق طريقه لـ 12 هاتف إضافي - إلكتروني

11/08 19:02

بدأت شركة Xiaomi بإصدار تحديث MIUI 11 الرسمي والمستقر لإثني عشر هاتف من هواتفها الذكية. لم تذكر الشركة الصينية أي شيء عن نظام Android 10، لذلك من الأمن القول بأن التحديث الجديد يجلب معه واجهة المستخدم الجديدة فقط ولا يجلب معه أي تغييرات لنظام التشغيل.

بدأت شركة Xiaomi بإصدار تحديث MIUI 11 الرسمي والمستقر هذا للنسخ الصينية من هواتفها الذكية الإثني عشرة المذكورة آنفًا، ولكن حتى النسخ العالمية من هذه الهواتف الذكية ستحصل على هذا التحديث بحلول نهاية هذا الشهر أو في أوائل شهر ديسمبر المقبل في أسوأ الحالات.

هذه هي قائمة الهواتف الذكية االمؤهلة للحصول على تحديث MIUI 11 :

هذه هي الدفعة الثانية من الهواتف الذكية التي ستحصل على تحديث MIUI 11، وإليكم قائمة الأجهزة المحظوظة بما فيه الكفاية لتكون جزءًا من الإطلاق الأولي في الصين :

من الرائع رؤية حتى الهواتف الذكية التي تم إطلاقها حتى قبل أكثر من عامين تحصل على واجهة المستخدم الجديدة. تحديث MIUI 11 الجديد يجلب معه تصميم جديد لواجهة المستخدم، وتأثيرات طبيعية جديدة، وتنبيهات جديدة، والوضع الليلي على مستوى نظام التشغيل بالكامل، فضلا عن العديد من الثيمات الجديدة والخلفيات والمؤثرات الحركية.

هناك أيضًا دفعة ثالثة تتألف من عدد كبير من أجهزة Xiaomi ستحصل بدورها على تحديث MIUI 11 في شهر نوفمبر الجاري. ومع ذلك، نحن لا نعرف متى بالضبط ستبدأ بالحصول على هذا التحديث.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل