المحتوى الرئيسى
تريندات

تفاصيل آخر مكالمة بين هيثم أحمد زكي وخطيبته

11/08 16:29

وجهت إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي رسالة لكل جمهوره ومحبيه، كاشفة أنها تقوم بجمع تبرعات من أجل حفر بئر مياه ومحطة تحلية مياه في المنيا.

ملاحظات من جنازة هيثم أحمد زكي

بعدها كشفت إنجي عن آخر مكالمة دارت بينها وبين هيثم وآخر ما قاله لها قائلة: "هيثم آخر حاجة قالها معايا عالتليفون لا إله إلا الله واستغفر الله وقاللي قولي الحمد لله متشيلنيش همك".

ثم وجهت اعتذارها لكل من يحاول التواصل معها أو محادثتها، مطالبة الجميع بمساعدتها لعمل صدقة جارية له والدعاء لها بالصبر.

رحل هيثم أحمد زكي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز 35 عاما، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت تقريرا عن الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

أحمد السقا يتولى دفن جثمان هيثم أحمد زكي

وبعد فحص كاميرات المراقبة في الكمباوند تبين أن هيثم زكي نزل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى.

وكشف أفراد الأمن أن الراحل طلب منهم تركه ليرتاح، وفي اليوم التالي حاولوا الاطمئنان عليه ولكنه لم يجب، وزاد قلقهم مع حضور خطيبته وخالته، وأكدوا عدم الإجابة على الاتصالات، ليبلغوا الشرطة التي أخطرت النيابة لكسر باب الشقة، ليتم العثور على الجثمان بأرضية الحمام.

كفن وماء زمزم... دور فيفي عبده وأحمد عبد الله محمود في تشييع هيثم زكي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل