المحتوى الرئيسى

هشام حنفي يكشف سبب رحيل "التوأم" عن الأهلي: كانوا عاوزين حسام حسن بس

10/24 06:11

حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة

كشف هشام حنفي لاعب النادي الأهلي السابق، سبب رحيل "التوأم" حسام وإبراهيم حسن عن المارد الأحمر أثناء فترة لعبهما، قائلا إن السبب في أن الفريق كان يريد حسام فقط وبيع إبراهيم لنادٍ آخر وهو ما رفضه التوأم. 

وأضاف "حنفي"، خلال استضافته على فضائية "تايم سبورتس"، أن التوأم كانا يعشقان النادي الأهلي ويتمنيان ختام حياتهما داخل الفريق، ولكن الأهلي تواصل معهما وأخبرهما بأن الفريق يحتاج إلى حسام حسن، بينما إبراهيم كان سيخرج للاحتراف في تركيا خلال عرض مقدم له، وتم رفض العرض بسبب أن كلا اللاعبين يحتاجان للعب سويا. 

وأردف أن كل القصص التي سُردت حول تلك الأزمة خاطئة، والحقيقة أن الأهلي كان يحتاج حسام حسن فقط، ويريد بيع إبراهيم وهو ما رفضه التوأم، مشيرا إلى أنهم تحدثوا معه حول الأزمة، وأنه مقدم لهم عرض من نادي الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري، واستقروا في النهاية على اللعب لنادي الزمالك. 

وواصل: "حسام وإبراهيم كانوا عاوزين يروحوا نادي جماهيري يقدروا من خلاله يثبتوا نفسهم، ويردوا الاعتبار، وكان ممكن الموضوع يتحل بطريقة أفضل من كده، ولكن الأهلي اتصرف مع الموضوع بشكل حازم بدون وجود أي حل حازم".

وعن عودة حسام وإبراهيم حسن إلى الأهلي لتدريب الفريق، قال إن الأمور صعبة للغاية في الوقت الحالي بعد أزمتهما مع الفريق، مؤكدا حب التوأم للمارد الأحمر ولكن حاليا من الصعب تولي القيادة الفنية. 

بي أس سي يونج بويز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل