المحتوى الرئيسى

"تاهت الجمعة الماضية".. 20 ألف جنيه مكافأة لمن يجد القطة "ميشا"

10/24 05:05

"جائزة 20 ألف جنيه لمن يعثر على ميشا"، بالإضافة إلى رقم هاتفي.. نص إعلان منتشر عبر موقع "فيسبوك"، تبحث صاحبته عن "قطة" تملكها، مفقودة منذ أيام في التجمع الأول.

ضخامة المبلغ المرصود من أجل العثور على "القطة ميشا" لفتت انتباه كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجعل كثيرين يتساءلون، هل الأمر حقيقي أم مجرد خدعة؟

تواصلت "الوطن" مع الرقم المكتوب على الإعلان، للتأكد من صحته، وبالفعل ردت مالكة القطة "ميشا"، التي تدعى نورا كمال، وحكت القصة كاملة.

نورا، التي تملك ميشا منذ شهر مارس الماضي، تقول "ميشا تاهت يوم الجمعة اللي فات الظهر، في محيط منطقة منتجع النخيل، منطقة 10\1 د، التجمع الأول".

مالكة "ميشا" تقول إن القطة "عندها تقريبا 3 سنين، وهي أصلا قطة من الشارع، تبنتها كحالة إنقاذ، وصرفنا على علاجها حوالي 6 شهور، وعقمناها، وكانت في القاهرة معايا لغاية ما سافرت لندن وسبتها في القاهرة".

نورا كمال سافرت إلى لندن منذ شهر تقريبا، من أجل إتمام دراستها في مجال الرسوم المتحركة و"الأنيميشن" في جامعة العاصمة الإنجليزية، وتركت قطتها في القاهرة.

"ميشا" عندما تاهت كانت ترتدي طوق أصفر اللون في رقبتها، مكتوب عليه اسم صاحبته ورقم هاتفها المحمول، بحسب ما ذكرت نورا.

أما عن المكافأة الضخمة المرصودة لمن يجد "ميشا"، أكدت نورا أن "الفلوس جاهزة مع والدي في القاهرة، ومستعد يديهم لأي حد يلاقيها".

البحث عن القطة التائهة لم يثمر عن العثور عليها حتى الآن، ولكن خلال البحث، وجدت قطة أخرى تشبه "ميشا"، مفقودة أيضا، وعادت لأصحابها.

رمضان صبحي ينشر الصورة الأولى له مع ابنه زين، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"

صاحب صورة تدخين السيجارة على موتسيكل أثناء سقوط الامطار أمس، يتحدث عن غرق شوارع القاهرة، قائلا لقيت الدنيا خربانة قلت هرفع رجلي واشرب سيجارة وأكبر دماغي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لبضاعة غارقة وسط مياه الأمطار، أمس، داخل نفق العروبة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل