المحتوى الرئيسى

بث مباشر مباراة الزمالك وجينراسيون فوت في دوري أبطال أفريقيا

10/24 07:09

يقدم موقع الوطن سبورت بث مباشر لمباراة الزمالك وجينراسيون فوت ضمن منافسات مباراة الإياب من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء الجدل المثار حول إقامة المباراة من عدمها خلال الفترة الماضية. 

ويستضيف نادي الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الخميس، نظيره جينراسيون فوت السنغالي في واحدة من أهم المباريات بالنسبة للفارس الأبيض الذي يدخل اللقاء طامعا في تحقيق الفوز للتأهل لدور المجموعات من البطولة ومواصلة زحفه نحو اللقب الغائب عن الفريق لأكثر من 15 عاما. 

وتأتي المباراة بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإعادتها بعدما رفض نادي جينراسيون فوت السنغالي خوض المباراة في موعدها الأصلي بحجة أن ملعب اللقاء تم تغييره قبل المباراة بأقل من 10 أيام، ولم يحضروا لبرج العرب، ومن ثم قرر الكاف إعادة المباراة من جديد بين الفريقين. 

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز نادي جيرانسيون فوت بهدفين مقابل هدف، أي أن الزمالك يحتاج إلى الفوز بفارق هدف وحيد دون أن يستقبل أهداف، أو بفارق هدفين في حالة استقباله لأي أهداف من أجل التأهل لدور المجموعات. 

وأُقيمت بالفعل قرعة دور المجموعات والتي وقع فيها الفريق الفائز في مباراة اليوم مع المجموعة الثانية والتي ضمت كل من نادي مازيمبي الكونغولي، وأول أغسطس الأنجولي، ونادي زيسكو ايونايتد الزامبي. 

ويدخل نادي الزمالك اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد استعادة الانتصارات في بطولة الدوري عقب الفوز على نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد عودة الفارس الأبيض من تأخره بهدف أحرزه محمد صلاح لصالح ذئاب الجبل إلى التقدم بهدفين عن طريق كل من فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري. 

بي أس سي يونج بويز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل