المحتوى الرئيسى

مايفوتكش.. صدمة للاعب الأهلي بسبب لعنة الصليبي.. وميتشو يستبعد "شيكابالا" من مواجهة جينيراسيون

10/23 23:57

يقدم "الوطن سبورت" نشرة محلية لمتابعيه، حيث يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المصرية خلال الساعات الماضية، إضافة إلى نشر أهم الأحداث التي جاءت من الصباح حتى الآن.

كشفت مصادر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إصابة محمد محمود، لاعب وسط الفريق، في الرباط الصليبي.

وتابع المصدر أن اللاعب تلقى صدمة قوية بعد نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب حيث أكدت بتجدد إصابة اللاعب بالرباط الصليبي.

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأشعة الخاصة بمحمود محمود، لاعب وسط الفريق الأحمر، قد تم عرضها على طبيب ألماني، وقام بالرد عليها.

وأكد المصدر أن مسئولي الأهلي تلقوا صدمة قوية بسبب رد الطبيب الألماني، حيث أكد الأخير أن اللاعب يعاني من قطع في الرباط الصليبي ويحتاج إلى إجراء جراحة، مشددًا على أن غيابه سيستمر 9 شهور.

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس النادي الأهلي، رسالة خاصة إلى الجماهير المصرية، بمختلف أطيافها بضرورة مساندة المنتخب الوطني، واللاعبين لتحقيق طموحات الكرة المصرية والإنجازات في كل البطولات التي تشارك فيها.

وطالب الخطيب، من اتحاد الكرة، تقديم الدعم الكامل للحكام المصريين، من أجل تطوير الكرة المصرية وتطوير مستواهم فنيًا من خلال برامج ومعسكرات.

وطلب الخطيب، في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن يحصل الحكام على المقابل المالي الذي يناسب ما يبذلونه من جهد، وما يتحملونه من مسؤولية.

وفي نفس السياق، شدد رئيس النادي الأهلي على طلب القلعة الحمراء من العمل على سرعة تطبيق تقنية V.A.R لمساعدة الحكام على تلافي أية أخطاء تقديرية في المباريات مثلما يجري في الدوريات الأوروبية.

حقق فريق الإسماعيلي الفوز على الجزيرة الإماراتي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي تقام بينهما، منذ قليل، في إياب دور الـ16 من بطولة كأس محمد السادس على استاد الإسماعيلية.

وجاء هدف الشوط الوحيد في الشوط الأول الدقيقة 40 عن طريق الناميبي شيلونجو، بتسديدة قوية بعد تمريرة من أحمد مدبولي.

 وفي الدقيقة 64 نجح شيلونجو في إحراز الهدف الثاني، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق عبدالرحمن مجدي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الصربي ميتشو، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي والمقرر لها مساء غد الخميس، بملعب السلام، في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

الدفاع: محمود علاء - محمد عبد السلام - محمود الونش - حازم إمام - حمدي النقاز - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد زيزو - محمد عنتر - يوسف أوباما - كريم بامبو - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - مصطفي فتحي.

الهجوم: خالد بو طيب - مصطفي محمد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل