المحتوى الرئيسى

نادر شوقي يتحدث عن إصابة محمد محمود لاعب الأهلي

10/23 21:58

أكد نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي، أنه ينتظر رد الطبيب الألماني المعالج للاعب من أجل التأكد من تشخيص الإصابة.

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، صرح لـ"يلا كورة" في وقت سابق أن هناك شكوك حول إصابة محمد محمود في الرباط الصليبي.

وقال نادر شوقي في تصريحات لـ"يلا كورة" "اصابة محمد محمود في قدمه السليمة، وليس في القدم التي أجرى بها جراحة الرباط الصليبي سابقا".

واختتم "تم إرسال التقارير الطبية والأشعة لألمانيا من أجل أن نتأكد من التشخيص وحجم إصابة اللاعب".

وكان محمد محمود قد غادر مران الأهلي اليوم الأربعاء بسبب شعوره ببعض الآلام في الركبة، وذهب للمستشفى من أجل اجراء بعض الفحوصات.

محمد محمود عاد مؤخرا بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابته بالرباط الصليبي بعد أول مبارياته كلاعب أساسي مع النادي الأهلي أمام سموحة يناير الماضي.

وتعاقد الأهلي مع محمد محمود يناير الماضي من صفوف نادي وادي دجلة، لكن اللاعب شارك لدقائق مع الأهلي أمام بيراميدز تحت قيادة مارتن لاسارتي المدرب السابق للأهلي، ثم شارك أساسيا أمام سموحة في المباراة التالية لكنه خرج مصابا بالرباط الصليبي.

وانتظم محمد محمود مؤخرا في تدريبات النادي الأهلي الجماعية بشكل طبيعي، وشارك في شوط بالمباراة الودية الأخيرة أمام الإعلاميين، وقام شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بضمه للقائمة الأولية لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عام المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية 2020 بطوكيو.

"إزالة الشكوك حول تأجيل القمة".. الخطيب يشكر الأمن وصبحي ويكشف موقف الأهلي

إيقاف التجاوزات وجدول ثابت.. 10 مطالب من الخطيب برسالته بعد انتهاء أزمة القمة

محمد محمود يغادر مران الأهلي مصابا.. ومروان محسن يظهر بـ"القناع"

"قائد المنتخب".. الصقر ليلا كورة: أزمة بدون داع.. والحل في يد صلاح

محمد محمود يغادر مران الأهلي مصابا.. ومروان محسن يظهر بـ"القناع"

حوار يلا كورة.. محمد إبراهيم: سأتحدث عن رحيلي من الزمالك في الوقت المناسب

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل